اعلان

بدء اختبارات القدرات بكليتي التربية النوعية والرياضية في مطروح

جامعة مطروح تعلن عن بدء اختبارات القدرات بكليتي التربية النوعية والرياضية
جامعة مطروح تعلن عن بدء اختبارات القدرات بكليتي التربية النوعية والرياضية

أعلن الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الأحد، بدء اختبارات القدرات بكليتي التربية الرياضية بنين، والتربية النوعية بشعبتيها الموسيقية والفنية، وذلك لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بإحدى الكليتين، للعام الجامعي 2020 /2021.

وأوضح رئيس الجامعة، أن التسجيل الإلكترونى لاختبارات القدرات بدأ أمس السبت ويستمر حتى العشرين من أغسطس الجاري، وذلك وفق الخطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار أن اختبارات القدرات تُعقد داخل مقار كل كلية، وفقًا للجدول الزمني وقواعد القبول التي تحددها الكلية، لافتا أن الجامعة اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان أداء الاختبارات في سهولة ويسر، مع مراعاة كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس 'كورونا' المستجد.

الجدير بالذكر أن التقديم يتم من خلال موقع مكتب التنسيق www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2020– 2021، ويستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال رغبات الطلاب لإجراء اختبارات القدرات، والموقع متاح للطلاب على مدار 24 ساعة.

جامعة مطروح تعلن عن بدء اختبارات القدرات بكليتي التربية النوعية والرياضية جامعة مطروح تعلن عن بدء اختبارات القدرات بكليتي التربية النوعية والرياضية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري