اعلان

متوقعًا زيادة الأعداد بعد العصر.. محافظ كفر الشيخ يتفقد سير انتخابات مجلس الشيوخ 2020

محافظ كفر الشيخ خلال تفقده سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ
محافظ كفر الشيخ خلال تفقده سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يُرافقه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ 2020م، بعدد من اللجان منها مدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوى الرسمية للغات، وعدد من المقار الانتخابية بنطاق المحافظة.

وقال المحافظ، إن ما يميز الساعات الأولى من اليوم الأول في انتخابات مجلس الشيوخ 2020م تواجد عدد كبير من كبار السن، والسيدات، وذوى الاحتياجات الخاصة، وعدد من الشباب، مُشيراً إلى أنه يتوقع زيادة الأعداد بصورة كبيرة بعد عصر اليوم.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن القرى شهدت تواجداً كبيراً من الناخبين بصورة مُلفتة للنظر، مُشيداً بمُواطنى كفر الشيخ، مُؤكداً أنه على ثقة أن الأهالى سيظهرون بصورة مُشرفة أمام العالم كله.

وشدد المحافظ، على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات عملية انتخابات مجلس الشيوخ، مُوجهاً برفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها، تحسباً للتعامل مع أى موقف طارئ قد يحدث والمتابعة والعرض أولا بأول على المحافظ.

ولفت محافظ كفر الشيخ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة المُنعقدة اعتباراً من أمس الاثنين، مُستمر العمل بها على مدار 72 ساعة مُتواصلة، لمُتابعة سير وانتظام الخدمات، مُنوهاً أن هناك تواجد أمنى مُكثف وتنسيق كامل بين جميع الأجهزة داخل المحافظة.

وأعطى المحافظ، تعليماته لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة التواجد الميدانى بصفة مُستمرة، لمُتابعة الأوضاع العامة للجان، وتذليل كافة العقبات، بالإضافة إلى توافر كافة سُبل الراحة لأفراد القوات، بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة، وتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان.

يُذكر أن؛ عدد من لهم التصويت بمحافظة كفر الشيخ 2 مليون و350 ألف ناخب وناخبة يُدلون بأصواتهم فى 585 لجنة فرعية بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط