اعلان

محافظ الغربية يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربية
انتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في صباح اليوم الثاني من انتخابات مجلس الشيوخ 2020، عددا من اللجان الانتخابية بمدينة بسيون وكفر الزيات وطنطا للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم مع تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربيةانتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

وتفقد المحافظ لجان مدرسة معاذ بن جبل ومدرسة صلاح الدين حتاتة ومدرسة عيس فايد الإعدادية بالحجر ببسيون .

كما تفقد عددا من اللجان بمدينة كفر الزيات شملت مدرسة كفر ديما الإعدادية ومدرسة الشهيد سعيد عبد الرازق الابتدائية المشتركة . وفي نهاية جولته تفقد رحمي مدرسة محمد فريد الإعدادية بطنطا.

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربيةانتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

والتقى محافظ الغربية بالقضاة والمشرفين على تلك اللجان واطمأن على سير العملية الانتخابية ،كما التقى أيضا ببعض المواطنين أثناء ادلائهم بأصواتهم مقدمة لهم التحية لمشاركتهم الفعالة في هذا العرس الديمقراطي.

مؤكدا على توافد الناخبين من جميع الفئات العمرية لاستخدام حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم .

انتخابات مجلس الشيوخ بالغربيةانتخابات مجلس الشيوخ بالغربية

وأشار المحافظ إلى أن أبناء الغربية على درجة كبيرة من الوعي ويدركون جيدا أن المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات تساهم في الانتعاش الاقتصادي من خلال الإثبات للعالم أن مصر بلد آمنة أجريت انتخابات مجلس الشيوخ في ظل هذه الظروف، وبالرغم من ذلك على حد قوله كللت بالنجاح.

وصرح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ تعد واجب وطني يعبر من خلاله الناخبين عن رأيهم بحرية تامة، مؤكدا على أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات المطلوبة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بمصر عامة ومحافظة الغربية خاصة ولضمان ممارسة المواطن حقه الدستوري في الإدلاء برأيه بسهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة