اعلان

انتشال جثتين في حادث معدية نقل المواطنين بمركز كوم حمادة بالبحيرة

فرق معديه
فرق معديه

شهدت قرية دمشلي التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، غرق معدية لنقل السيارات والمواطنين بترعة الرياح البحيري.

روي أحمد أغا، شاهد عيان من أهالي كوم حمادة، تفاصيل واقعة المعدية: "قرية دمشلي لم تشهد هذه الواقعة من قبل، والمعدية متواجدة من سنين دون أي حوادث أو شكاوى منها حتى فوجئ الجميع بغرق المعدية منذ ساعة".

أكد "أغا" أن المعدية كانت تحمل 10 أشخاص وسيارتين، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثتين، وجاري البحث على باقي الأشخاص.

كما أشار إلي أن المعدية كانت على متنها أحد الأشخاص يعمل طباخا كان في يقدم وليمة بأحد الأفراح بجوار القرية وبعد انتهاء الفرح وضع أدوات الطباخة علي المعدية؛ لينتقل إلى القرية، مشيراً إلي المواطنين يقومون الآن بمساعدة قوات الإنقاذ النهري في انتشال الضحايا بسبب عدم وجود قوات كافة.

وتلقي اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بغرق معدية بقرية ديمشلي التابعة لمركز كوم حمادة، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة المقدم صلاح الكفراوي، رئيس إدارة الحماية المدنية والإنقاذ النهرى لمكان الحادث، وجاري البحث عن المفقودين والضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً