المشرف العام على التحرير داليا عماد

محافظ الغربية يُكرم أوائل الثانوية الأزهرية والعامة بشهادة تقدير ودرع

أهل مصر
اوائل الثانويه العامه والازهرية بالغربية
اوائل الثانويه العامه والازهرية بالغربية
اعلان

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، 14 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية والمحافظة، خلال احتفاليه حضرها النائب علي عز عضو مجلس النواب، والشيخ عصام بكر رئيس الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية بالغربية، وشيوخ المعاهد الأزهرية وأولياء أمور الطلاب.

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري، ثم آيات من الذكر الحكيم، وألقت الطالبة ندا محمد فرحات، الأولى على مستوى الجمهورية، كلمه قدمت فيها الشكر لمحافظ الغربية ولجميع من ساهم في تفوقها وخاصة والدتها.

ثم ألقى فضيلة الشيخ عصام بكر رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، كلمة قدم فيها تحية إجلال وتقدير لمحافظ الغربية على رعايته ودعمه للأزهر، كما قدم الشكر أيضا لجميع القائمين على منظومة التعليم الأزهري لما قاموا به من تنظيم اعمال الامتحانات في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

وفي الكلمة التي ألقاها محافظ الغربية، أكد فيها عن فخره واعتزازه هذا العام لحصول المحافظة ولأول مرة في تاريخها على عدد 9 طلاب على مستوى الجمهورية.

وقدم المحافظ التهنئة للطلبة المتفوقين على تميزهم وتفوقهم، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق، وخص بالذكر أسرة الطالبة الأولى على مستوى الجمهورية، ندا محمد فرحات، مشيدا بدورهم وما بذلوه من جهد في توفير الأجواء المناسبة لأبنائهم حتى يتمكنوا من التفوق، ومشيدًا في الوقت نفسه بدور المنظومة التعليمية الأزهرية وكافة الجهات التي ساهمت في تفوقهم.

وأعرب المحافظ عن سعادته بكافة الأوائل سواء المتفوقين على مستوى الجمهورية أو على مستوى المحافظة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم المقبلة، مؤكدا على أنهم هم مستقبل الوطن ورفعته، وفي نهاية الاحتفالية منح المحافظ شهادة تقدير ودرع المحافظة وهدايا عينيه لكل طالب من الطلاب وذلك تقديرا لجهوده وتفوقه.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصين تسجل 107 إصابات جديدة بفيروس كورونا