اعلان

بالألعاب النارية.. مرشح "مستقبل وطن" بالقليوبية يحتفل بفوزه في انتخابات الشيوخ متجاهلًا إجراءات التباعد الاجتماعي

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

تداول رواد التواصل الإجتماعي فيديو يرصد احتفال الدكتور 'سيد حجازي ' المرشح عن حزب مستقبل وطن بفوزه في انتخابات مجلس الشيوخ.

وظهر خلال الفيديو، تواجد المئات من المواطنين للاحتفال والغناء للمرشح الناجح في انتخابات الشيوخ، رغم تحذير الحكومة من التجمعات سبب تفشي فيروس كورونا.

وشهدت الاحتفالات إطلاق الألعاب النارية، وكلمات أغنية تحمل اسم المرشح، ومجموعة من الأدعية الخاصة له، وسط الأنوار والـ 'دي دي '، دون مراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، أعلنت اليوم الأربعاء، نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ، كما أعلنت عن بدء جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ للمصريين خارج مصر يومي الأحد 6 سبتمبر والاثنين 7 سبتمبر المقبلين، على أن تُجرى الانتخابات داخل مصر يومي الثلاثاء 8 سبتمبر والأربعاء 9 سبتمبر 2020 على أن يتم إعلان النتيجة لجولة الإعادة في موعد أقصاه يوم 16 سبتمبر.

وأضاف المستشار لاشين إبراهيم، خلال مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية لإعلان نتائج انتخابات مجلس الشيوخ: أن انتخابات مجلس الشيوخ جرت في ظروف خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا وارتفاع درجات الحرارة، ورغم ذلك خرج المصريون للمشاركة في الانتخابات، حيث إن الدولة وفرت جميع الإجراءات الوقائية؛ لتمكن المواطنين من تنفيذ الاستحقاق الدستوري الجديد وفق التعديلات الدستورية التي وافق عليها الشعب خلال العام الماضي، من خلال وجود غرفة ثانية للتشريع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً