اعلان

"من أجل نصف درجة".. الأولى بالثانوية العامة في الفيوم تنتظر نتيجة التظلم.. ووالدها: "مصممون على ضمها لأوائل الجمهورية"

ندى ناصر
ندى ناصر

تنتظر الطالبة ندى ناصر، الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، نتيجة التظلمات، وإعلان وزارة التربية والتعليم النتيجة النهائية، وذلك بعدما أقدمت أسرة ندى على تقديم تظلم في الوزارة تطالب بحقها في درجات اللغة العربية، حتى تستطيع أن تكون ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وقال والد الطالبة ندى ناصر، لـ'أهل مصر'، إنهم تقدموا بطلب تظلم في مادة اللغة العربية، من أجل إعادة مراجعة الدرجات وإنه على يقين بحصولها على الدرجة النهائية في اللغة العربية، خاصة أنها استطاعت أن تحصل على النتيجة النهائية في النحو بذات المادة، لكن المصحح لم يعطها درجتها كاملة والتي تستحقها في سؤال التعبير، لذلك لجأوا إلى التظلم.

وأوضح ناصر، أن ابنته ستلتحق بكلية الطب البشري وأن درجاتها أعلى من درجة القبول بالكلية، لكنهم مصرون على التظلم من أجل إعطائها حقها من ناحية، ومن ناحية أخرى أن يدرج اسمها ضمن أوائل الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه ينتظر نتيجة التظلمات، خاصة وأن المصحح طمأنهم.

من جانبها، قالت ندى، إنها لم تخطئ في امتحان اللغة العربية، وتفاجأت بضياع نصف درجة فيها، مرجحة أنها في التعبير، ومشيرة إلى أنها راجعت المادة مع حل الوزارة وكان حلها مطابقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل