اعلان

شاهد عيان في مذبحة مطيرة بقنا: شقيقة ثالثة للفتاتين المذبوحتين اكتشفت الواقعة (فيديو)

كتب : سمر مكي

قال شاهد عيان في واقعة مذبحة جزيرة مطيرة في قنا، والتي راح ضحيتها فتاتين عثر على جثتيهما مذبوحتين داخل منزلهما، إن شقيقة ثالثة لهما، كانت تعيش مع أخوالها، هي التي اكتشفت الواقعة.

وأوضح، أن الشقيقة الثالثة توجهت لزيارة أختيها، ففوجئت بهما مذبوحتين داخل المنزل، حيث تعيشان بمفردهما، فأخذت تصرخ وتجمع الأهالي على صراخها، ومن ثم تم إبلاغ الشرطة، فيما قال الشاهد، إنه شاهد الفتاتين قبل الواقعة بوقت قليل، حيث كانتا تتسامران بالقرب من المنزل.

وأضاف أن الضحيتين يعيشان بمفردهما منذ وفاة والدتهما منذ أكثر من عام، ودائما يقيمان داخل منزلهما وليس لهما عداء مع أحد، والجميع يحبهما.

وأثبتت التحريات الأولية حول جريمة العثور على شقيقتين مذبوحتين بقرية جزية مطيرة، بمركز قوص بجنوب محافظة قنا، أن كلا الشقيقتين، رفضتا الإقامة مع والدهما بعد وفاة والدتهما منذ عامين، وقررتا أن تستقرا في منزل والدهما القديم بقرية جزيرة مطيرة، عقب زواجه من أخرى والتحاقه بالعمل كصياد ببحيرة ناصر في محافظة أسوان.

وأضاف مصدر أن الضحية الكبرى ندى ف، 18 عاما، موظفة باليومية في مصنع سكر قوص، ولغياب الرقابة عليها وعلى شقيقتها، كثرت الشائعات في القرية حول سلوكها في التعامل مع الشباب بشكل يدعو للريبة، الأمر الذي دفع أخوالهما وجدتهما المقيمين في نفس القرية للدخول معها في مشاجرات متكررة ومع شقيقتها الصغرى بسبب انتقادات الأهالي.

وأكد المصدر أن شكوك إدارة البحث الجنائي تتجه نحو أخوال كلا الضحيتين ووالدهما، لتنفيذ الجريمة بدافع الشرف بعد أن كثرت الشائعات حول سلوك الضحية الكبرى، من ثم أمرت النيابة العامة باستدعائهم التحقيق معهم.

وكان اللواء محمد أبوالمجد مدير أمن قنا تلقى إخطارا مساء الخميس من مأمور مركز شرطة قوص بعثور الأهالي بقرية جزيرة مطيرة على شقيقتين مذبوحتين: ندى 18 عام، وشقيقتها نورهان 13 عاما، بعد وفاة الأم وسفر الأب لمحافظة أسوان للعمل كصياد في بحيرة ناصر عقب زواجه بزوجة أخرى.

تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة مباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة.

وحصلت 'أهل مصر' على صور الشقيقتين المذبوحتين في منزل بقوص في قنا، الجريمة التي أثارت الرعب والذعر في نفوس أهالي قوص في قنا، باحثين عن تفاصيل حادث مقتل شقيقتين في قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً