طالبا بتدخل السيسي لإنقاذهما من القروض.. قصة شابين كافحا من أجل "الرزق الحلال" فانفجر مطعهما المتنقل في أسيوط (فيديو وصور)

سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط
سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط

حسن وأيمن شبان ضاع حلمهما في لحظات بعد احتراق مشروعهما 'الحاوي' منذ أيام، وهو سيارة وجبات متنقلة تختص في تحضير الوجبات السريعة والسندوتشات، قاما بشرائها منذ شهر بقرض وأقساط بمركز ديروط في محافطة أسيوط.

سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط

أثار حريق تلك السيارة موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، ليتعاطف أهل أسيوط مع الشابين، بعد هذا الحادث الأليم حيث طالبوا أهل الخير لمساعدتهما والوقوف بجانبهم لسداد أقساطهما والعودة للعمل مرة أخرى وتشجيعهما حتى لا تضيع أسرتهما.

انفجار سيارة مطعم متنقل في أسيوط

واتجهت عدسة 'أهل مصر' لمكان الحادث ليتحدث حسن صاحب سيارة الأكل بدون شريكه أيمن لإصابته، فيقول: 'فكرنا في مشروع نعمل به ليكون باب رزق لنا ولأهلنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات والتصاريح لعمل مشروع سيارة أكل وتقدمنا على قرض بأكثر من 200 ألف جنيه، يتم تسديده على أقساط شهرية وتم تحديد موقع سيارة الأكل بمركز ديروط وتحديد اسم لها وهو الحاوي'.

وأضاف: 'بفضل الله بدأنا في أول شهر نشتغل ومعنا 4 آخرين 2 منهم مقبلين على الزواج، ونحلم بتطوير ذلك المشروع والعمل على انتشاره، ولكن الأقدار لم تمهلنا الوقت ليتحول الحلم إلى كابوس باشتعال النيران في السيارة وتتحول إلى بقايا محترقة'.

سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط

وتابع حسن حديثة: 'تحولت أحلامنا بعد 30 يوما إلى كوم تراب ونحمد ربنا على كل حال، ونحن الآن نواجه تسديد أقساط السيارة ومعي شريكي أيمن و4 شباب كنا نأمل في كرم الله للاستمرار وبعد تلك الحادثة لم يساعدنا أحد غير أهل الخير، ولم نتلقى أي مساعدات من التضامن أو المحافظ أو الصندوق الاجتماعي بعد تلك الكارثة التي تعرضنا لها بدون سابق إنذار'.

واختتم: 'أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي الأب الذي لا يترك أولاده ويقف مع الجميع، أولادك حلمهم تحطم بعد العمل والشغل والالتزام بالقوانين، ولكن قضاء الله غالب وعلينا أقساط وتحطمنا وعندي أسرة من 5 أولاد وشريكي كذلك و4 شباب آخرين بيوتهم اتخربت'.

سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط سيارة أكل متنقلة تحترق بديروط بأسيوط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تقدم مساعدات إغاثية للبنان وتعلن عن إعادة عدد من المصريين