اعلان

الأولى على المنوفية في الثانوية الفنية: كنت بذاكر 6 ساعات في اليوم من غير دروس خصوصية (فيديو)

سادت حالة من الفرح الشديد بين أفراد أسرة الطالبة حسناء محروس سعد، الطالبة بمدرسة أشمون الثانوية المتقدمة بمحافظة المنوفية، والتي حصلت على مجموع 97% لتصبح ضمن أوائل الدبلومات الفنية التجارية على مستوى الجمهورية.

وتقول الطالبة حسناء: 'لقد غمرتني السعادة الشديدة فور اتصال سعد حنفي مدير مدرسة أشمون الثانوية المتقدمة، وإخطار بالحصول على مجموع 97%، وأنني من أوائل الجمهورية'.

الطالبة الطالبة 'حسناء' الأولى على الجمهورية بالدبلومات الفنية بالمنوفية

وأضافت: 'فور معرفتي من مدير المدرسة أخبرت والدتي والتي أصبحت سعيدة للغاية لأنني تفوقت، وليست هذه المرة الأولى لأنني تفوقت من قبل خلال السنوات الماضية، وأيضًا حصلت على مجموع عالي في الشهادة الإعدادية ولم التحق بالثانوية العامة وذلك لعدم رغبتي بها'.

وتابعت: 'كنت أذاكر 6 ساعات يوميا ولم اتخذ دروسا خاصة، وعندما جاءت أزمة كورونا تفوقت دراسيا وبدأت في المذاكرة مع ذاتي، وما كنت احتاجه هو الإنترنت والمذاكرة من خلاله'.

الطالبة الطالبة 'حسناء' الأولى على الجمهورية بالدبلومات الفنية بالمنوفية

وطالبت الطالبة بضرورة توفير وظيفة خاصة لها للمساهمة في متطلباتها الخاصة بكلية التجارة جامعة المنوفية، كما قالت والدة الطالبة: 'شعرت بالفرحه الشديدة عندما علمت بتفوق ابنتي، وشعرت بالفخر الشديد، وأوجه الطلاب بضرورة الاحتفاظ بالشهادة الخاصة بهم لأن الزواج قادم لا محالة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر