اعلان
اعلان

محمود الأول على الجمهورية بالتعليم الفني في قنا: كنت بذاكر واشتغل في الزراعة لمساعدة أسرتي ونفسي التحق بالهندسة كمنحة (فيديو)

أهل مصر بمنزل الأول جمهورية بالتعليم الفني بقنا
أهل مصر بمنزل الأول جمهورية بالتعليم الفني بقنا

بالزغاريد والإبتسامة استقبلت أسرة محمود محمد أبو الحمد، ابن قرية القلمينا، بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، الطالب بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بنظام الثلاث سنوات، والذى حصل على مجموع 97.81% وبه حصل على المركز الأول على المدارس الفنية الصناعية بنظام الثلاث سنوات بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية الفنية على مستوى الجمهورية.

قال محمود ل 'أهل مصر' لم أكن أتوقع أن أكون ضمن أوائل الجمهورية وعند سماعي للخبر سعدت جدًا وقال لنفسه' أخيرا حلمي هيتحقق بالتحاقي بكلية الهندسة وأسعد أسرتي البسيطة.

الأول جمهورية في التعليم الفني بقنا الأول جمهورية في التعليم الفني بقنا

وأضاف ابن الوقف، أنه كان يعمل بالأجر في الزراعة لتدبر تكاليف دراسته خلال ال 3 أعوام في الدراسة، لتخفيف العبء عن والده الذي يعمل خفير نظامي وراتبه بسيط لا يكفي مستلزمات أخوته فكان يعمل طوال النهار بالزراعة ويعود ليستريح قليلا ثم يبدأ المذاكرة حتى الصباح.

وأشار محمود أنه رغم تحقيق ما تمنى وتفوق في دراسته إلا أنه يتردد بالإلتحاق إلى كلية الهندسة لأنها تحتاج إلى مبالغ مالية ضخمة وذلك ليس في استطاعته، لذلك يتمنى أن يلتحق بها منحة من الدولة لتحقيق السعادة لأسرته واستكمالًا لهدفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً