اعلان

في ذكراه الـ14.. والدة محمد عبد الوهاب: مازال حيًا رغم الغياب.. وهذه تفاصيل مكالمة "الخطيب"

والدة محمد عبد الوهاب
والدة محمد عبد الوهاب

قالت والدة اللاعب محمد عبد الوهاب، إنه رغم مرور 14 عاما على رحيله، إلا أنه مازال حيا في قلبها، لافتة إلى أنها تجلس كثيرا أمام الشاشات وقناة الأهلي لرؤية المباريات التي كان يلعب فيها عبد الوهاب، مؤكدة أنه كان حسن الخلق ودائم الحب والتواضع للجميع ومع الجميع.

وأوضحت والدة أسطورة الفيوم في كرة القدم، لـ"أهل مصر"، أن إدارة النادي الأهلي تتعامل معهم بشكل جيد، ودائمًا يطمئنون عليهم، مشيرة إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قام بالاتصال بها تلفونيا منذ أشهر قليلة يطمئن عليها وعلى الأسرة، وأكد لها أن الأهلي في مساندتهم دائما.

وأضافت أن سيد عبد الحفيظ، دائم السؤال عليها وعلى أسرتها، ويحرص على زيارتها في سنورس بالفيوم عند قدومه للمحافظة، مؤكدة أن النادي الأهلي هو عشق أسرتها كاملة، نظرا لوفاة نجلها وهو يرتدي "التي شيرت" الخاص به، مؤكدة أن جيرانها كانوا قلقين عليها من كثرة زياراتها لمحمد في قبره بشكل يومي، وأنها الآن تزوره كل أسبوع مرة واحدة.

واختتمت والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب، أن النادي الأهلي له الفضل على ابنها وأسرتها، ولم يقصر معهم، بالإضافة إلى أن محافظ الفيوم أعطى تعليماته بوضع اسم محمد عبد الوهاب على الشارع الذي كان يقيم به اللاعب.

من جانبه، أحيا الحساب الرسمي لحامل لقب الدوري المصري "الأهلي" على موقع "تويتر"، الذكرى الـ14 لوفاة لاعبه السابق محمد عبد الوهاب، عن طريق نشر جزء من تصريحه المزعج للاعبين، أمثال: "رمضان صبحي، وأحمد فتحي"، عن وفاءه بالكلمة التي أعطاها للأهلي عندما انضم لصفوفه عام 2004 من نادي الظفرة الإماراتي.

حساب الأهلي يحيي ذكرى وفاة عبد الوهاب

كتب حساب الأهلي في تويتر جزء بسيط من عبارة محمد عبد الوهاب الشهيرة: "لا يمكن أن أخلف وعدي مع النادي الأهلي"، في تغريدة خاصة مع صورة صباح اليوم الإثنين 31 أغسطس 2020.

يذكر أن اللاعب محمد عبد الوهاب، أسطورة الفيوم التي لم تكتمل، قد غادر عالمنا صباح 31 أغسطس 2006، على البساط الأخضر إثر أزمة قلبية حادة مفاجئة، وهو يؤدي التدريبات العادية باستاد مختار التتش.

WhatsApp
Telegram