اعلان

ضبط 3 سناتر تعليمية للدروس الخصوصية في بني سويف (صور)

ضبط سناتر للدروس الخصوصية بسمسطا
ضبط سناتر للدروس الخصوصية بسمسطا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، جنوب غرب بني سويف، برئاسة ناصر سيف، بالإشتراك مع قوات الشرطة، من ضبط 3 سناتر للدروس الخصوصية بالمركز، تعمل بكامل طاقتها وبوجود العشرات من التلاميذ بمختلف المراحل الدراسية المختلفة.

مراكز للدروس الخصوصية بسمسطا مراكز للدروس الخصوصية بسمسطا

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، باتخاذ الإجراءات القانونية لاستخراج قرارات الغلق لهذه السناتر، في ضوء خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

بداخل السناتر التعليمية بداخل السناتر التعليمية

كانت مديرية التربية والتعليم في بني سويف، قد اختتمت مبادرة 'لا للدروس الخصوصية'، لمواجهة ظاهرة الدروس، بحضور الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، وسهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والعديد من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة.

وشملت المبادرة، ضرورة التكامل وتتضافر الجهود من كافة أطراف المجتمع بداية من الأركان الثلاثة للمنظومة التعليمية والتربوية، هم: الأسرة، والمعلم، لافته أن الدولة بالفعل نفذت خطوات هامة في سبيل تطوير التعليم، وأن يرتكز على بناء الشخصية المتكاملة، من خلال تنمية قدرات ومهارات البحث لدى الطالب، بدل الحفظ والتلقين، وأن يصبح البحث والفهم والتطبيق، وأن يتفق مع الفكر العالمي الحديث، لإخراج عناصر تواكب متطلبات هذا العصر المبنى على التكنولوجيا والفهم والتطبيق والبحث العلمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا