اعلان

التحفظ على 30 ألف كمامة داخل مصنع غير مرخص ببورسعيد (صور)

ضبط مصنع لانتاج الكمامات بدون ترخيص بحي الضواحي والتحفظ علي ٣٠ الف كمامة
ضبط مصنع لانتاج الكمامات بدون ترخيص بحي الضواحي والتحفظ علي ٣٠ الف كمامة

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد، أن الحملات الرقابية الصباحية والمسائية تتوالى من أجل ضبط مستغلى الأزمات والمحتكرين فى أوقات تتطلب تكاتف الجميع من أجل عبور أزمة فيروس كورونا بسلام.

وأشار ثابت إلى أنه بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية فى تبادل المعلومات بضبط مستغلى الأزمات والمحتكرين، صدرت التعليمات فور ورود معلومات تفيد وجود مصنع بمنطقة التصنيع يقوم بعمل كمامات بكميات كبيرة بدائرة حى الضواحى، وعلى الفور انطلقت الحملة اليوم الجمعة 4/9/2020 بقيادة مجدي الخضر وكيل مديرية التموين ببورسعيد، بالتنسيق مع الرائد مهيب فتيح رئيس قسم شرطة مباحث التموين وكبار مفتشي الرقابة التموينية.

وأضاف أن الحملة تمكنت من ضبط مصنع بمنطقة التصنيع بحى الضواحى يقوم بتصنيع الكمامات وتعبئتها وبيعها للمواطنين، وضبط أفراد الحملة أكثر من 30 ألف كمامة منها ما كانت جاهزة للتوزيع ومنها ما كان تحت التجهيز بدون تصريح من وزارة الصحة والجهات المختصة، كما أنها غير مطابقة للمواصفات القياسية الطبية مما يعرض صحة المواطنين للخطر.

تم التحفظ على الكمية المضبوطة بالكامل سواء كانت مصنعة أو تحت التصنيع، وتحرر محضر رقم 4838/ جنح الضواحى، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط مصنع لانتاج الكمامات بدون ترخيص بحي الضواحي والتحفظ علي ٣٠ الف كمامة  ضبط مصنع لإنتاج الكمامات دون ترخيص والتحفظ على ٣٠ ألف كمامة ضبط مصنع لانتاج الكمامات بدون ترخيص بحي الضواحي والتحفظ علي ٣٠ الف كمامة  ضبط مصنع لإنتاج الكمامات دون ترخيص والتحفظ على ٣٠ ألف كمامة تموين بورسعيد :ضبط  30000 الف كمامة غير مطابقة للمواصفات بحى الضواحى ضبط مصنع لإنتاج الكمامات دون ترخيص والتحفظ على ٣٠ ألف كمامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج