اعلان
اعلان

العلاج بالأحضان والصور المثيرة.. ضبط وإحضار الطبيب المتحرش في طنطا

التحرش بالرجال
التحرش بالرجال

ضبطت النيابة العامة، اليوم الجمعة، الطبيب المتحرش في طنطا والذى اتهمته 4 سيدات بالتحرش بهن خلال جلسات علاج نفسى استمرت على مدار 3 سنوات.

وصرح مصدر بالنيابة العامة أن 4 سيدات تقدمن ببلاغات تحرش ضد 'ا ج'، طبيب نفسى تحرش بهمن خلال جلسات علاج، ومن المقرر أن يمتد التحقيق حتى ساعات الفجر الأولى.

وكانت الساعات القليلة الماضية، شهدت تداول وقائع وحكايات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تحرش أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا في محافظة الغربية بمرضاه.

وزعمت بعض السيدات في القصص المتداولة، استغلال الطبيب الظروف المادية والاقتصادية والنفسية لمرضاه، بطلب صور مثيرة لهن بملابس المنزل، كنوع من العلاج الحديث على الطرق الأوروبية، تحت مسمى 'العلاج بالحضن'.

وتواصل 'أهل مصر' مع عدد من المحامين بمدينتي المحلة وطنطا،، حيث قال صموئيل ثروت الموكل عن أحد الضحايا، إنه سيتوجه صباح غدٍ الخميس، لتقديم بلاغ رسمي ضد الطبيب المذكور، حتى يأخذ القانون مجراه الصحيح، ويعاقب أشد العقاب.

وأضاف 'ثروت' أن 'الضحايا في حالة نفسية سيئة، خاصة أنهن تم استغلالِهن في فترة مروا فيها بأوقات عصيبة، ولابد من عقاب ما من تسول له نفسه استغلال سيدة تحت أي مسمى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء