اعلان
اعلان

هل تعرض أحمد سعد للتحرش الجنسي على يد طبيب الأسنان باسم سمير؟ (صور)

طبيب الأسنان باسم سمير وأحمد سعد
طبيب الأسنان باسم سمير وأحمد سعد

يبدو أن أزمة طبيب الأسنان باسم سمير لم تمر مرور الكرام، خاصة أن قضيته تتنافى مع الأداب العامة وتتتعلق بشئ منبوذ يرفضة المجتمع المصري، بعد تحرشه بعدد كبير من الأشخاص، حسبما كشف الفنان تميم يونس مؤخرا، ومن قبله الفنان عباس أبو الحسن، إذ يُمارس ذلك الفعل الشنيع في عيادته الكائنة بمقر المهندسين.

طبيب الأسنان باسم سمير

نجوم تعامل معهم دكتور الأسنان باسم سمير

طبيب الأسنان باسم سمير

من المعروف أن باسم سمير، له شهرة كبيرة في الوسط الفني، إذ أقدم عليه عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات أبرزهم: الفنانة نادية الجندي، سمية الخشاب، محمد هنيدي، مادلين طبر، نيللي، أحمد سعد، يوسف شعبان.

وبحسب ما قال تميم يونس في الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام'، إن طبيب الأسنان باسم سمير، تعدى على أكثر من شخص بالتحرش الجنسي، بعد أكد له تلك الرواية أكثر من شخص.

أول رد من طبيب الأسنان باسم سمير بشأن واقعة التحرش بتميم يونس في عيادته  (خاص) | اهل مصر

قصة أحمد سعد مع طبيب الأسنان المتحرش باسم سمير

انتشرت صورة الفنان أحمد سعد مع باسم سمير خلال تلقيه العلاج في عيادته الخاصة عبر السوشيال ميديا، إذ تساءل عددًا كبيرًا من الجمهور: 'هل تعرض أحمد سعد للتحرش مثلما حدث مع تميم؟'، خاصة أن أحمد سعد سرد في وقت سابق أنه تعرض للتحرش من قبل الأشخاص ولم يكشف عما إذا كان ذلك الفعل صدر من رجل أم أمرأة.

أول رد من طبيب الأسنان باسم سمير بشأن واقعة التحرش بتميم يونس في عيادته  (خاص) | اهل مصر

وحتى الأن لم يتسنى للجمهور التأكد من تلك الواقعة مع المطرب الشعبي أحمد سعد، أو ربما يخشي من الإفصاح عما حدث معه ذلك أم لا، خاصة أن يخشى على سمعته كونه مشهور فبين الجمهور المصري وكافة أنحاء العالم.

جولة داخل عيادة دكتور باسم سمير بحضور الفنانة مادلين طبر | من برنامج صحتك‎  - YouTube

رد طبيب الأسنان المتحرش باسم سمير على تميم يونس

وقال باسم سمير في وقت سابق لـ 'أهل مصر'، إن ما قاله تميم ليس له أي أساس من الصحة، وبصدد رفع دعوى قضائية ضده بغرض التشهير، واصفا إياها بأنها محاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها حد نشر افتراءات مكذوبة، للنيل من سمعته ومكانته المهنية والشخصية بل وطالت أضرارها كافة أفراد أسرته.

بعد اتهامه بالتحرش بالرجال .. ١٤ فنان وفنانة من مرضى طبيب الأسنان باسم سمير  (صور) | 7 فنون

تحرش طبيب الأسنان بتميم يونس وعباس أبو الحسن

وأعلن تميم عن تعرضه للتحرش في عيادة باسم سمير، البالغ من العمر 22 عاما، في عيادته الخاصه، إذ سلب منه البنطال وأعطاه مخدر البنج وأمسك بالعضو الذكري، مما اضطر تميم لدفعه بكل قوة على الرغم من أنه كان في حالة فقدان الوعي بسبب ألام في ضرسه، ومن قبله تعرض عباس أبو الحسن لنفس القصة حيث روى تلك القضية بموقع 'فيس بوك'.

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on Aug 26, 2020 at 12:05pm PDT

WhatsApp
Telegram