اعلان

توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ 2020 ببني سويف (صور)

توافد المواطنين والأهالى للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات الإعادة للشيوخ
توافد المواطنين والأهالى للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات الإعادة للشيوخ

توافد المواطنين والأهالي في كافة المراكز الـ7 بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، على اللجان الانتخابية لجولة الإعادة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

المواطنين والأهالى أمام اللجان الانتخابية المواطنين والأهالى أمام اللجان الانتخابية

كانت اللجان الانتخابية بمحافظة بني سويف، قد بدأت صباح اليوم الثلاثاء، في فتح صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، وسط إجراءات احترازية ووقائية ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

خلال تواجد المواطنين خلال تواجد المواطنين

وشملت استعدادات المحافظة لإجراء الانتخابات: 'توفير التجهيزات المطلوبة من أماكن الانتظار، وعمل المظلات لحماية الناخبين من حرارة الجو، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات، وتوفير كراسي متحركة بكل لجنة للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمرضى'.

كما شملت الاستعدادات: 'تطهير وتعقيم اللجان، وبوابات التعقيم، والتوعية الدائمة بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، من خلال الحفاظ على التباعد الاجتماعي، والمسافات البينية، وتحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين مع الالتزام بارتداء الكمامات أثناء عملية الاقتراع والإدلاء بأصواتهم، ومواد التعقيم والتطهير، وتطهير مقرات المراكز واللجان الانتخابية قبل وبعد عملية الاقتراع طوال أيام الانتخابات.

يذكر أن إجمالي أصوات الناخبين في بني سويف، بلغ مليون و875 ألف مواطنا ممن يحق لهم التصويت، موزعين على481 مركزا انتخابيا يضم 532 لجنة انتخابية فرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة