اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث انهيار عقارين بالدقهلية (صور)

انهيار منزلين
انهيار منزلين
كتب : عمرو على

شهدت مدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، انهيار عقارين، حيث سقط منزلان متجاوران بمنطقة ارس غيث، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانهيار منزلين بمنطقة أرض غيث بجوار أحد المصانع بمدينة شربين.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف ومسؤلو مجلس المدينة إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين أن المنزل الأول باسم حسام الدفري ومكون من 5 أدوار وهو أول منزل سقط وأدي سقوطه لسقوط المنزل الثاني وهو منزل قديم مكون من 3 أدوار باسم حسين صقر .

كما تبين من الفحص وجود شرخ بمنزل الأول موجود من قبل السقوط، وتم إخراج السكان من المنزل الأول، حيث تم بناؤه من جديد وعند ظهور هذا الشرخ بالمنزل قام الأول بإخراج السكان منه.

فيما تبين إصابة زوجة صاحب المنزل الثاني وهى سيدة مسنة تبلغ من العمر 60 سنة بإصابات خطيرة وفقد العين الشمال وتم نقلها الي المستشفي العام وكذلك إصابة الزوج ونجله بإصابات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة