اعلان

استدرجه إلى المزرعة.. عامل ينهي حياة نجله مدمن المخدرات في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أنهى عامل حياة نجله بعدما تعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض مسددا له عدة طعنات بالإضافة لضربه على رأسه 'بحجر' في مركز أبو حماد بسبب سلوكه السيئ وإدمانه للمخدرات والتعدي على أفراد أسرته بالضرب واتهامه في عدة قضايا 'سرقة'.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة أبو حماد بلاغا بالعثور على جثة 'شخص' 35 عاما مقيم بالعاشر من رمضان بالقرب من مستشفى لعلاج الإدمان والأمراض النفسية بدائرة المركز.

انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد محمد درويش رئيس مباحث المركز لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن الجثة لمدمن مخدرات وسبق اتهامه في عدة قضايا سرقة.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق بين مباحث مركز شرطة أبو حماد برئاسة الرائد محمد درويش ومباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان برئاسة الرائد محمد أسامة وبإشراف العقيد مصطفى عرفه رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان .

وأسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه 'عامل' في مصنع منسوجات 59 عاما بسبب السلوك السيئ للابن وإدمانه المخدرات وتعديه بالضرب على والده ووالدته بشكل مستمر وسرقة منقولات من المنزل واتهامه في عدة قضايا سرقة، وتم ضبط المتهم.

وتبين من التحقيقات أن الأب استدرج الابن إلى مستشفى لعلاج الإدمان بأبو حماد وفي الطريق طلب منه التوجه برفقته إلى مزرعة موالح تبعد عن المستشفى عدة أمتار مدعيا أن له مبلغا نقديا لدى صاحب المزرعة وسيتوجه لأخذه وما إن دخلوا إلى المزرعة حتى قام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض وسدد له عدة طعنات وعندما حاول الابن مقاومته قام الأب بضربه على رأسه بحجر ما أدى لوفاته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)