اعلان

بعد إثبات نسب الطفل له.. القبض على طالب ثانوي اغتصب زميلته

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

تمكنت مباحث مركز شرطة أجا في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، من ضبط الطالب المتهم بإغتصاب زميلته 'أمل. ع'، المقيمه بقرية ميت أشنا التابعة للمركز، بعد إثبات تحليل DNA نسب الطفل له.

كان المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، قرر ضبط وإحضار الشاب المتهم باغتصاب طالبة أجا، وإنجاب طفلة منها نتيجة لما تعرضت له، بعد أن تم عرضه على الطب الشرعي وظهور نتيجة تحليل D N A البصمة الوراثية للشاب.

كانت قرية دشنا التابعة لمدينة أجا، بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة لم تكن هى الأولى من نوعها، حيث قامت فتاة ببث فيديو عبر صفتحها على موقع التواصل الإجتماعى'فيسبوك'، تناشد المسؤليين بنسب نجلتها التي تبلغ من العمر عام ونصف، والتي أنجبتها نتيجة اغتصابها من أحد زملائها أثناء دراستها فى الثانوية العامة، عام 2018.

وروت الفتاة التي تدعى أمل محمد عبد الحميد تبلغ من العمر 19عاما قصتها قائلة: 'كنت فى الثانوية وكان من المفترض أن يتم عقد قراني وقبل ذلك بـ7 أيام فقط، قام أحد زملائي بالاعتداء عليا بالاغتصاب، وبعد فترة قليلة تبين حملي منه، فقام أعمامي بعقد قراني على شخص آخر من أجل قفل الواقعة، وبعد علم أسرتي بحملي، قام والدي بمطالبة زوجي بتطليقي، من أجل البحث عن والد الطفل الحقيقى، ولم نتمكن من ذلك حتى الآن، ولم أتمكن من تسجيل ابنتي التي تبلغ من العمرعام ونصف'.

وطالبت الفتاة المسؤلين بالبحث على الشاب وإجراء له تحاليل dna، من أجل إثبات نسب نجلتها، مؤكدة أن الشاب أرسل لها العديد من رسائل التهديد وقامت بتحرير محضر في قسم شرطة أجا، ولكن لم يتم القبض على الشاب حتى الأن.

وأكدت الفتاة أن زميلها استدرجها إلى أحد الأماكن المهجورة بالقرية، وقام بالتعدي عليها بالاغتصاب لأنه كان يريد الزواج منها، وبعد رفضها له قام بفعل ذلك، قائلة: 'أنا ماليش ذنب وأعاني من نظرة المجتمع ليا، أنا تم إجباري على العديد من الأشياء من قبل أعمامي وهم السبب في ضياع حق ابنتي التي لم أتمكن من نسبها لوالدها الحقيقي حتى الأن'.

WhatsApp
Telegram