اعلان

انطلاق مبادرة "كلنا واحد" بمدينة الأقصر مساء اليوم (صور)

مبادرة كلنا واحد في الأقصر
مبادرة كلنا واحد في الأقصر

تشهد محافظة الأقصر مساء اليوم الإثنين، افتتاح مبادرة 'كلنا واحد' لبيع أدوات المدرسة بأسعار مخفضة بحضور اللواء عصام ياسين مدير أمن المحافظة، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الإقليم، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

مبادرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر مبادرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر

وافصح الرائد أحمد عاصم مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الأقصر عن أن مبادرة كلنا واحد تقام في معرض في نادي المدينة بوسط مدينة الأقصر، قبل بدأ العام الدراسي الجديد 2020، لتقدم تخفيضات على الأدوات المدرسية والزي والملابس المدرسية.. الخ.

مبادرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر مبادرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر

وقامت وزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق المرحلة الـ14 من مبادرة 'كلنا واحد' للمستلزمات والأدوات المدرسية لمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

مبادرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر مبادرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر

وتم عقد عدة لقاءات مع بعض أصحاب فروع كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، وممثلي فروع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالمحافظات وبعض منتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية 'زي مدرسي، أدوات مدرسية' بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتجاوز 30%، وعرضها من خلال 'منافذ ثابتة، سيارات متحركة، معارض، شوادر' بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مبادرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر مبدرة كلنا واحد بمحافظة الأقصر

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وفي ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة، والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس