اعلان

رفع درجة الاستعداد القصوى وتحذير بشأن منازل طرح النهر بسبب الفيضان المحتمل بالبحيرة

فيضان بالبحيرة
فيضان بالبحيرة
كتب : اهل مصر

أعلن محمد نعمة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، انعقاد غرفة عمليات الوحدة المحلية للمركز، والوحدات المحلية للقرى الواقعة على فرع النيل، ورفع درجة الاستعداد القصوى للتدخل في حال وجود أي أحداث طارئة.

جاء ذلك خلال جولة نعمة للقرى الواقعة على فرع النيل بإيتاي البارود، وتفقده المباني المخالفة الواقعة على طرح النهر بقرى المركز، تزامنا مع احتمالية زيادة منسوب مياه فرع رشيد.

وأهاب رئيس المدينة بضرورة الابتعاد عن المنازل والمباني والأراضي المجاورة لفرع النيل، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والإبلاغ الفوري في حال وجود أي حالات طارئة.

وكانت محافظة البحيرة، أعلنت أمس الأحد، استعداداها لمواجهة فيضان محتمل لنهر النيل، قد يتسبب في غرق أراضي طرح النهر الموجودة بالمدن الواقعة على فرع رشيد، وحذرت المعتدين على أراضي الدولة، من احتمالات غمر المياه لمنازلهم وحظائر الماشية ومخازن المحاصيل وأقفاص المزارع السمكية، ووجهت بسرعة إخلاء كافة المنشآت المخالفة المقامة على طرح النهر في 6 مدن ومراكز بالمحافظة.

أتى ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تزامنا مع احتمالية زيادة منسوب مياه فرع رشيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك