اعلان

استقرار منسوب المياه فرع رشيد بالبحيرة (صور)

استقرار منسوب المياه بالبحيرة
استقرار منسوب المياه بالبحيرة

أعلن  محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، انعقاد غرفه العمليات بالوحدة المحلية بإيتاي البارود لمتابعة منسوب المياه بالقرى الواقعة على فرع النيل، وربطها مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للابلاغ الفوري في حال حدوث أي حالات طارئة.

وقال كجك إن هناك انعقاد غرفة عمليات بالوحدات المحلية بقرى الضهرية - ششت الانعام - نكلا العنب، وذلك لمتابعة منسوب مياه فرع رشيد المار بنطاق تلك القري علي مدار اليوم و الإبلاغ الفوري في حال زيادة منسوب المياه والاستعداد للتدخل السريع في حال حدوث أي حالات طارئة، مشيرا إلى أن منسوب المياه مستقر حتى الآن.

استقرار منسوب المياه بالبحيرة استقرار منسوب المياه بالبحيرة

وأكد رئيس المدينة، التنبيه على كافة المواطنين بالقرى الواقعة على فرع رشيد ضرورة إخلاء كافة المنازل وإخلاء التشوينات الزراعية المجاورة لأراضي طرح النيل، حفاظا عليها من التلف وحفاظا على أرواح المواطنين في حالة زيادة منسوب مياه النيل.

استقرار منسوب المياه بالبحيرة استقرار منسوب المياه بالبحيرة

ويهيب رئيس المدينة، بضرورة الابتعاد عن المنازل والمباني والأراضي المجاورة لفرع النيل والالتزام بالإجراءات الاحترازية والإبلاغ الفوري في حال وجود أي حالات طارئة، وجاء ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تزامنا مع احتمالية زيادة منسوب مياه فرع رشيد.

WhatsApp
Telegram