اعلان

حبس عامل وزوجته بعد قتل جارهم في البحيرة

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قررت نيابة ايتاي البارود بمحافظة البحيرة  حبس عامل وزوجته، إثر قيامهم بضرب مزارع حتى لقى مصرعه، حيث قام المجني عليه بالتسلل إلى حظيرة مواشي جاره والتعدي على زوجته، وشاهد زوجها ذلك أثناء عودته من عمله فتعدى عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

َترجع أحداث الواقعة حين شهدت إحدى قرى مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، مصرع مزارع  بعد تعدي جاره وزوجته عليه إثر قيامه بالتسلل إلى حظيرة المواشي الخاصة بهم.

كان اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة ايتاي البارود يفيد تغيب مصطفى ا 35 عاما عن منزله الكائن بقرية الضهرية التابعة لذات المركز، وبتقنين الإجراءات تم العثور عليه جثة بترعة ساحل مرقص بنطاق إيتاى البارود.

وتوصلت التحريات إلى وجود شبه جنائية نظرا لوجود أثار اعتداء على جثة المجني عليه، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو رجل وزوجته وتم ضبطهما، وبسؤالهم اعترفا بأنهما من قاما بارتكاب الواقعة حيث قاموا بالتعدي عليه إثر قيامه بالتسلل إلى حظيرة المواشي الخاصة بهم في غياب زوجها، وعند عودته شاهد المجني عليه يتعدى على زوجته، فقاموا بضربه حتى لقى مصرعه.

وأشاروا إلى أنهم قاموا بإخفاء الجثة داخل الحظيرة حتى مساء يوم الجريمة، وقام الزوج باستعارة عربة كارو من جيرانه وقاموا بإلقائه في ترعة ساحل مرقص، وقاموا بإشعال النيران داخل الخطيرة لإخفاء معالم الدماء وتخلصوا من الهاتف المحمول بإلقائه في إحدى المصارف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً