اعلان

فتاة تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا هي وشقيقتها بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهد مركز الحسينية بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة، حيث اتهمت فتاة والدهها بالتعدي عليها وشقيقتها جنسيا، لإرغام إحدهن على الزواج رغما عنها، وجار مباشرة التحقيقات والعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقى مركز شرطة الحسينية بلاغ من المدعوة ش.م.م.ش 22 سنة، تتهم فيه والدها المدعو 'م.م.ش' حارس عقار بالقاهرة ومقيم بقرية الحجازية التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، بالتعدي عليها وشقيقتها 'ن' 18 سنة، جنسيا ومواقعتهن رغما عنهن، وذلك بعد انفصال والدتهن عن والدهما.

ودلت التحريات التي قام بها الرائد محمود كمال رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية، إلى أن الأب متزوج من اثنتان ومنفصل عن إحدى زوجاته، ويعمل كحارس عقار بالقاهرة.

وتبين أن نجلته الكبرى تقدم لها أحد الشباب للارتباط بها لكنها رفضت الزواج، واستشهدت الفتاتان بالأم وبأشقائهن لكنهم أكدوا عدم صحة ماورد في البلاغ، وأن الأب لم يعتدي جنسيا على بناته.

وبسؤال الأم وباقي أشقاء الفتيات، أكدوا عدم صحة ما ورد في أقوال الفتيات، وأن والدهن لم يعتدي عليهن جنسيا أو يواقعهن رغماُ عنهن، وكذلك نفوا واقعة قيام الأب بتعذيب الأم والتعدي عليها بالضرب، وأن الفتاة أدعت ذلك للهروب من العريس الذي تقدم للزواج من إحدهن، ورغبة الأب في إتمام العرس.

وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً