المشرف العام على التحرير داليا عماد

مصرع مسنة حاولت مقاومة سرقة مشغولاتها الذهبية بالشرقية

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
اعلان

لقيت مسنة مصرعها إثر الاعتداء عليها من قبل سيدة وزوجها أثناء سرقة مشغولاتها الذهبية وأموالها بقرية العصلوجي التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق من أهالي قرية العصلوجي التابعة لمركز الزقازيق بالعثور على " س . ه . و " 68 عاما ربة منزل جثة هامدة داخل المنزل وبها آثار جروح في الوجه والعنق والأيدي.

علي الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وتبين وجود بعثرة في محتويات الشقة واختفاء مسروقات ما يؤكد وجود شبهة جنائية.

تم تشكيل فريق بحث وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعى "هـ . أ " 24 عاما ربة منزل مقيمة بقرية العصلوجي وزوجها، حيث كانت تستعين بها المجني عليها للقيام بمهام المنزل مثل الطبخ وأعمال النظافة، واتفقا على سرقة المجني عليها.

ويوم الواقعة كانت المجني عليها تجلس برفقة بعض الجيران يتسامرون ثم توجهت إلى منزلها وما إن عملت المتهمة أن المجني عليها أصبحت بمفردها توجهت إلى المنزل ووجدتها تجلس على أريكة وجلست معها ثم سهلت لزوجها الدخول إلى المنزل وحاولا سرقة المشغولات الذهبية ملك المجني عليها بشل حركتها إلا إنها حاولت الصراخ مستغيثة بالأهالي فقاما بالتعدي عليها بالضرب مستخدمين شعلة غاز وعكاز المجني عليها ما أدى لإصابتها بجرح غائر في الرأس ثم انتزعوا منها المشغولات الذهبية بالقوة ما أدى لإصابتها بجروح في العنق والأيدي كما قاما بسرقة مبلغ مالي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي تمويل العاصمة الإدارية من حصيلة بيع المقرات القديمة