اعلان

جامعة المنصورة تعقد لقاء مفتوح مع الطلاب استعدادا للعام الدراسي الجديد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الأحد، لقاء مفتوح مع طلاب الجامعة بتقنية الفيديو كونفرانس، وذلك في إطار تفعيل مبادرة 'نورتنا' التي ينظمها فريق طلاب من أجل مصر بالجامعة بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة واتحاد طلاب الجامعة للرد على كافة استفسارات طلاب الجامعة الجدد والقدامى تزامنا مع بداية العام الدراسى الجديد.

أدار اللقاء الطالب عبد الله هشام، الطالب المثالي بجامعة المنصورة خلال العام الدراسى 2019- 2020 بحضور الدكتور محمد صبري سرايا منسق فريق طلاب من أجل مصر بالجامعة، عدد من طلاب وأساتذة الجامعة.

وأكد الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، على أن الجامعة لم ترفض تقليل الإغتراب بل سمحت بالتحويل للبرامج والأقسام الموجودة بجامعة المنصورة والتي لا مثيل لها بالجامعات الأخرى.

ونصح الطلاب بمراجعة التوجيه الأكاديمي حتى يتمكنوا من التسجيل السليم للمواد خلال العام الدراسي الجديد، وباتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أن قرار مجلس الجامعة بعدم زيادة مقابل الإقامة بالمدن الجامعية خلال العام الدراسي الجديد باستثناء الإسكان المميز، نظرا لزيادة الرعاية الطبية والتعقيم داخل المدن الجامعية وتغليف الوجبات بها.

ونوه بإنشاء برنامج جامعة المنصورة لإعداد القيادات الشابة الذي سينضم إليه طلاب الفرقتين الأولى والثانية بكليات الجامعة، بعد اجتيازهم مقابلات شخصية واختبارات تنافسية، بحيث يكون الطالب مؤهلا لأن يكون قيادة مميزة بعد اجتياز هذا البرنامج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً