اعلان

"لو عايز حد يساعدك في الغيط".. مرشح للنواب يروج لحملته على "عربة كارو" بالبحيرة.. ورواد السوشيال: "يموت في التصوير" (صور)

صور المرشح المتداولة
صور المرشح المتداولة

أثارت صور تداولها

سخر أهالي دائرة رشيد بمحافظة البحيرة ومستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' من عضو مجلس النواب بالدائرة، والمرشح للدورة الجديدة القادمة، حيث ظهر في عدة صور وهو جالس مع مؤيديه على 'عربة كارو' للترويج لحملته الانتخابية، كما ظهر وهو يحمل فأسا على كتفه وسط عدد من الأهالي.

وجرى تداول الصور على نطاق واسع تحت عناوين كثيرة ساخرة، فيما تباينت تعليقات الرواد على الصور، فبعضهم تناول الأمر بسخرية والبعض الآخر أعلن تأييده له في الدورة البرلمانية المقبلة.

صور المرشح المتداولةصور المرشح المتداولة

وعلّق أحد رواد الـ'فيس بوك' على الصور، قائلًا: 'لو عايز حد يطحنلك الغلة ويجيبلك البرسيم من الغيط ما تحيرش نفسك هو اختيار واحد بس'، كما جاء تعليق آخر منتقدًا المرشح: 'يموت في التصوير حتى الفاس مسلمتش منه، يارب سلّم يا ترى ناوي على هدم إيه، دلوقتي شايل فاس والله ما تتعب نفسك'، بينما عّلق أحد مؤيديه بقوله: 'شرف لينا إنه يساعدنا، طبعًا مننا وحاسس بينا'.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس النواب 2020 بالبحيرة، أعلنت أسماء المرشحين الذين تم قبول أوراقهم لخوض الانتخابات على المقاعد الفردية، وبلغ عددهم 200 مرشح فى عدد 9 دوائر بالنظام الفردى، يتنافسون على 18 مقعدًا.

صور المرشح المتداولةصور المرشح المتداولة

وتضم الدائرة الأولى ومقرها قسم دمنهور 34 مرشحًا للمنافسة على 3 مقاعد، والدائرة الثانية مقرها قسم كفر الدوار وتشمل مركز وقسم كفر الدوار بعدد 25 مرشحًا للمنافسة على 3 مقاعد، والدائرة الثالثة مقرها مركز أبو حمص وتضم مركز أبو حمص وإدكو وتقدم لها 20 مرشحًا يتنافسون على مقعدين.

وتشمل الدائرة الرابعة التي مقرها مركز المحمودية مراكز المحمودية ورشيد والرحمانية بواقع 24 مرشحًا للمنافسة على مقعدين، والدائرة الخامسة ومقرها مركز حوش عيسى تضم مركز حوش عيسى بواقع 16 مرشحًا للمنافسة على مقعد واحد، والدائرة السادسة مقرها مركز الدلنجات تضم مركز الدلنجات 15 مرشحًا للمنافسة على مقعد.

صور المرشح المتداولةصور المرشح المتداولة

وتضم الدائرة السابعة التي مقرها مركز أبو المطامير تضم مراكز أبو المطامير ووادي النطرون وغرب النوبارية، حيث تضم 20 مرشحًا حيث يتم المنافسة على مقعدين، والدائرة الثامنة ومقرها مركز إيتاى البارود وتضم مراكز إيتاى البارود وشبراخيت 22 مرشحًا حيث يتم المنافسة على مقعدين، والدائرة التاسعة ومقرها مركز كوم حمادة وتضم مركزا كوم وبدر بواقع 24 مرشحًا ويتم المنافسة على مقعدين.

صور المرشح المتداولةصور المرشح المتداولة

صور المرشح المتداولةصور المرشح المتداولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة