اعلان

بمساعدة زوجها وشقيقه.. القبض على سيدة نصبت على 18 مواطنًا في 10 ملايين جنيه بقنا

القبض على سيدة في قنا- صورة أرشيفية
القبض على سيدة في قنا- صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في بندر قنا، من القبض على سيدة، بتهمة النصب على 18 مواطن في مبلغ 10 مليون جنيهًا، بمساعدة زوجها مرشح سابق وشقيقه، في مدينة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم بندر قنا، يفيد بتقديم بلاغ من قبل بعض المواطنين ضد 'صفا.أ م، وزوجها طلعت.خ.م، مدرس مرشح برلماني سابق بدورة 2010 في قنا، وشقيقه وحيد، مدير مدرسة إعدادية، بتهمة النصب عليهم في مبلغ 10 مليون جنيه.

قال أحد المواطنين الضحايا أن المتهمين أقنعوهم بتوظيف أموالهم في توريد المستلزمات الطبية للمستشفيات بنسب أرباح متغيرة تصل من 5 لـ 3%، بشركة الشهد للمستلزمات الطبية في شارع المستشفى العام بقنا، منذ عامين، وأضاف أنهم استمرو في أخذ الأرباح لمدة 8 شهور ثم توقفت الأرباح وبدأ الجميع يشتكي من تأخر الأرباح، وصل عدد المواطنين المتضررين 18 شخصًا، وفرو هاربين بعد ذلك.

وتوصلت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث بندر قنا، والرائد بسام حمزة، معاون أول مباحث البندر، والنقيب محمد جمال، معاون مباحث، من القبض على زوجة المرشح السابق وشريكته في عملية النصب، وهي مرتدية نقاب بسوق مواشي منطقة الحصواية، بعد تعرف أحد أسر الضحايا عليها.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام ثم التجديد لها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وجاري تكثيف التحريات لضبط زوجها وشقيقه الهاربين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة