المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسبب شدة الرياح.. سقوط نخلة أمام موقف "السوبر جيت" بحي الضواحي في بورسعيد

أهل مصر
شدة الرياح تسببت فى سقوط شجرة
شدة الرياح تسببت فى سقوط شجرة

تابع اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي، استمرار أعمال رفع إحدى أشجار النخيل الضخمة بعد سقوطها أمام مدخل السوبر جيت بمجمع مواقف الركاب نتيجة لشدة الرياح.

وأكد رئيس الحي أن الأجهزة التنفيذية بحي الضواحى قامت برفع إحدى أشجار النخيل الضخمة بعد سقوطها أمام مدخل "السوبر جيت" بمجمع مواقف الركاب بالضواحي وذلك نتيجة لشدة هبوب الرياح.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ بالحادث وجه على الفور الإدارات المعنية بالحى بالتوجه إلى المكان ورفع شجرة النخيل على الفور لتأمين المكان من وقوع حوادث أخرى وقد تم إزالة الجزء المتبقي من الشجرة وجار التعامل مع باقى الأشجار وإزالتها نظراً لقدمها وما قد تمثله من خطورة على المارة.

سقوطنخلة ادت الى طحطم سيارة بسبب الرياحسقوط نخلة ادت الى تحطم سيارة بسبب الرياح

وأضاف قاسم أن الحادث أسفر تحطم سيارة ملاكى وهدم السور الخاص بالمجمع كما قامت إدارة المرور بغلق الشارع أمام حركة مرور السيارات والمشاة حتى الانتهاء من إزالة كافة الأشجار والنخيل التي قد تشكل خطرا على المواطنين.

وأكد رئيس الحى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لتأمين أى أشجار أو أعمدة حفاظا على أرواح المواطنين وناشد رئيس الحى المواطنين البعد عن أى أشجار أو أعمدة خلال فترة شدة هبوب الرياح.

وما زالت الأجهزة التنفيذية بالحي تواصل جهودها حتى الآن فى تأمين المكان وإزالة كافة الأشجار القديمة حول محيط المجمع تحسبا لشدة هبوب الرياح المحتمل أن تستمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

سقوط نخلة ادت الى تحطم سيارة بسبب الرياحسقوط نخلة ادت الى تحطم سيارة بسبب الرياح

عاجل
عاجل
الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي ويفشل في فك شفرة «الجونة» (صور)