اعلان

بعد إطلاق النار على مرشح لمجلس النواب.. أمن قنا يفحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة

سيارة مرشح قنا الرصاصات اختراقها
سيارة مرشح قنا الرصاصات اختراقها

قال مصدر أمني عن واقعة إطلاق الأعيرة النارية على مرشح مجلس النواب 2020، عن دائرة قوص ونقادة وقفط، بمحافظة قتا، أنه جاري فحص كاميرات المراقبة مكان الواقعة بقرية حجازة قبلي في قوص، لكشف ملابساتها.

كما صرح أشرف أبوالفضل، المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، أنه لم يتقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية ، لانشغاله في الانتخابات، ولم يتهم أحد، بعد واقعة قيام مجهولين بإطلاق النار عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم.

الرصاص يخترق سيارة مرشح قنا الرصاص يخترق سيارة مرشح قنا

وكان قد أفاد مصدر أمني بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، أن مركز شرطة قوص لم يتلق أي بلاغات حتى الآن بواقعة قيام مجهولين بإطلاق النيران على مرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة قوص.

وفي الساعة الواحدة صباحّا، أعلن أشرف أبو الفضل، مرشح مجلس النواب عن دائرة مركز قوص ونقادة وقفط، قيام مجهولين بإطلاق النيران عليه، ونشر المرشح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال، أهلي وأصحابي وأحبابي أأكد لكم إني بخير وعافية، وما حدث لن ينال من عزيمتنا وإصرارنا على استكمال ما بدأنا، ويكفينا حب الناس والتفافهم حولنا ودمتم بخير”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة