اعلان

تجمهر ضحايا مرشح برلماني سابق أمام شركته بقنا بعد استيلائه على 10 ملايين جنيه

ضحايا المرشح البرلماني
ضحايا المرشح البرلماني
كتب : سمر مكي

تجمهر عشرات المواطنين أمام إحدى شركات المستلزمات الطبية بشارع المستشفى العام بقنا، التابعة لسيدة استولت على 10 ملايين منهم بمساعدة زوجها مدرس ومرشح برلماني سابق وشقيقه، للمطالبة بإعادة أموالهم الذين أوهموهم بأنهم سوف يستثمروها في توريد المستلزمات الطبية.

وقال أحد الضحايا 'مهندس'، إن مرشح برلماني سابق وزوجته وشقيقه أقنعوهم بتوظيف أموالهم في توريد المستلزمات الطبية للمستشفيات، بنسب أرباح متغيرة تصل من 5 لـ 3%، بإحدى شركات المستلزمات الطبية في شارع المستشفى العام بقنا، منذ عامين، وحصلوا على أرباح لمدة 8 أشهر ثم توقفت فجأة ولم يتمكنوا من التواصل معهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، تمكنت من ضبط سيدة، لاتهامها بالنصب على 18 مواطنًا في مبلغ 10 ملايين جنيه، بمساعدة زوجها مرشح سابق وشقيقه، بمدينة قنا.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم بندر قنا، يفيد بورود عدد من البلاغات من قبل بعض المواطنين ضد 'طلعت.خ.م'، مرشح برلماني سابق بدورة 2010 في قنا وزوجته 'صفا.أ م'، وشقيقه 'وحيد'، مدير مدرسة إعدادية، بتهمة النصب عليهم في مبلغ 10 ملايين جنيه.

حُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، مع تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين الهاربين في القضية التي تحمل رقم 4887 لسنة 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟