اعلان

جامعة الإسكندرية تخصص أتوبيسات لنقل المصوتين بانتخابات النواب لمقار لجانهم

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

دعا الدكتور هشام جابر، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للنزول، غدًا السبت، للإدلاء بصوتهم في انتخابات مجلس النواب 2020 والتي تجرى على مدار يوميي ٢٤، ٢٥ أكتوبر الجاري، مؤكدًا على ضرورة المشاركة الإيجابية فى الانتخابات لاستكمال الحياة النيابية والمضي قدمًا في مسيرة التنمية.

وأعلن 'جابر'، عن توفير أتوبيسات غدًا أمام مبنى إدارة الجامعة اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا للتيسير على الراغبين في المشاركة من أبناء الجامعة في الانتخابات ونقلهم لمقار اللجان الانتخابية بمناطق الإسكندرية المختلفة.

وتنطلق انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل غدًا، حيث تجرى عملية الانتخابات في المرحلة الأولى في الخارج أيام 21 و22 و23 أكتوبر، وفي الداخل يومى 24 و25 أكتوبر، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومى 23 و24 نوفمبر في الداخل.

وتقام المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب في دوائر 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر