اعلان
اعلان

مفتى الجمهورية يدلي بصوته بانتخابات النواب بمسقط رأسه بالبحيرة.. ويناشد المواطنين للمشاركة (صور)

مفتى الجمهورية يدلى بصوته الانتخابي بمسقط رأسه بالبحيرة
مفتى الجمهورية يدلى بصوته الانتخابي بمسقط رأسه بالبحيرة

أدلى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية صباح اليوم السبت، بصوته الانتخابى في انتخابات مجلس النواب 2020 بمسقط رأسه بمركز ومدينة الدلنجات بلجنة مدرسة الإرشاد الابتدائية بالبحيرة، مؤكدا أن انتخابات مجلس النواب اليوم هى اختبار حقيقى للمواطنين لادراكه كافة القضايا والتحديات وهى خطوة للأمام لتحقيق ريادة مصرية للعالم كله.

 

وناشد الدكتور شوقي جموع المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات كواجب وطني ملح للحفاظ على المكتسبات أيّ كان هذا الصوت فهو أمانة بين يديك تعطيه لمن يستحق.

مفتى الجمهورية يدلي بصووتهمفتى الجمهورية يدلي بصووته

وكان اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة قد أعلن، أن الكتلة التصويتية بالمحافظة تبلغ 4 مليون و12 ألف و338 ناخب وإجمالي عدد المراکز الانتخابية 653 لجنة وعدد الدوائر 9 واللجان الفرعية 1296 لجنة.

وأشار آمنه إلى أن هناك تنسيق بين جميع الجهات المعنية بالعملية الانتخابية ورفع درجة الاستعداد وانعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للمتابعة على مدار الساعة وربطها مع غرف العمليات المشكلة بالوحدات المحلية بالمحافظة، وتوفير وسائل النقل اللازمة للتسهیل على المواطنين، وكذا أماكن مناسبة للانتظار أمام مقار اللجان الإنتخابية وأماكن خاصة لكبار السن والمعاقين ولجان خاصة للمرأة.

مفتى الجمهورية يدلي بصووتهمفتى الجمهورية يدلي بصووته

وأضاف محافظ البحيرة أن هناك تكثيف اعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه بالمقرات الإنتخابية مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وتشهد جميع الوحدات المحلية رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات المخصصة حيث تتم أعمال التجهيز بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج بكافة المقرات الانتخابية للحفاظ على التباعد الاجتماعى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل