اعلان

توزيع مساعدات عينية ومالية على 100 أسرة بالغربية

قوافل تضامن الغربية
قوافل تضامن الغربية

افتتحت أماني خالد النادري وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، اليوم الأحد، قافلة الخير والتي تنظمها مديرية التضامن الاجتماعي بقرية سملا التابعة لمركز قطور والتي تأتي ضمن الـ40 قافلة التي أعلن عنها  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

بدأت فعاليات القافلة بعزف السلام الوطني والقرآن الكريم، تلاها كلمة لوكيلة الوزارة قدمت خلالها الشكر لكافة الجموع لحضورهم اليوم، مؤكدة أن تلك القوافل هي حق لهم وواجب على الجميع ، موجه الشكر لكل أم ساهمت في تربية أولادها، ثم قدمت جمعية شباب سملا درع الجمعية لوكيل الوزارة.

  

قوافل تضامن الغربيةقوافل تضامن الغربية

وفي ذات السياق، قامت وكيلة الوزاة بتسليم المساعدات النقدية لـ105 أسر بإجمالي 32 ألف جنيه، ومساعدات عينية لـ100 أسرة، كما تم تسليم جهاز عرائس لعدد 10 أيتام.

من جانبها أكدت النادري، أن توزيع هذه المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات  الأسر المستحقة الموجودة بالمديرية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية، وذلك من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة.

   

قوافل تضامن الغربيةقوافل تضامن الغربية

وفي سياق متصل استمعت وكيلة الوزارة، لبعض المشاكل للمواطنين ووجهت وكيلة الوزارة الموظفين الموجودين على حل كافت المشاكل للمواطنين حسب القوانين والوائح.

WhatsApp
Telegram