اعلان

"جعلونا نشعر بعجزنا".. محمد صبحي يعلن تبنيه الشقيقتين الكفيفتين "مريم وجودي" طفلتي بورسعيد (فيديو وصور)

الفنان محمد صبحي مع الشقيقتان "مريم وجودي"
الفنان محمد صبحي مع الشقيقتان "مريم وجودي"

الموهبة هي الأمل، إذا فُقد الأمل أصبحت الدنيا ظلامًا ولكن الأمل دائمًا ينير الطريق المظلم بل ويمنحنا القدرة على الاستمرار، قصة كفاح مع الحياة بطلتها الشقيقتان الموهوبتان 'مريم و جودي' ببورسعيد اللتان فقدتا البصر ولكنهما أصحاب البصيرة، وكانت عبارة 'لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس' هي المفتاح دائمًا، هكذا كانت حياتهما، حيث تغلبتا على فقدان البصر وكذلك على أنفسهما.

تقول هويدا أحمد، والدة الطفلتان 'مريم وجودي'، إنها لم تيأس هى وزوجها من رحمة الله فقد منحهما طفلتين فاقدتين للبصر لكنهما لم تفقدا البصيرة و التي ساعدتهما على الابداع.

وتُضيف الأم، لـ'أهل مصر'، أن 'جودي' تقدمت لمسابقة فى الشعر وكان فيها الفنان عبد الرحيم حسن وأشاد بأدائها ووعدها بمقابلة شخصية مع الفنان محمد صبحي وبالفعل اصطحبت الفتاتين وقمنا بالذهاب إليه منذ 10 أيام واستمع إليهما في عزف موسيقي وكان استقباله لهما حافلا جعلها تشعر بفرحة كبيرة بل كانت لحظات احتواء من أب لبناته حتى أنها لم تستطع أن تفرق بين احتوائها هي وزوجها لهما وبين 'طبطبة' الكبير محمد صبحى عليهما.

جودى صاحبة ال 7 سنوات الفنان محمد صبحي مع الطفلة جودي

وتُتابع الأم: 'الفنان محمد صبحي شخصية قيمة، وأشاد بأداء بناتي الصغيرات وكان فرحا بهما وبموهبتهما وهذا ما جعلني أتأكد بأننا نسير فى مشوارنا معا بخطى ثابتة وأن صغيراتى سيحققن أحلامهن إن شاء الله'، مشيرة إلى أن 'الفنان محمد صبحى كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) كلمات زرعت أملا جديدا لصغيراتى ولى أنا شخصيا، فكتب قائلًا: (فوجئت من 10 ايام وانا في بروفة المسرح بدخول اب وام ومعهما فتاة هي مريم محسن وشقيقتها الطفلة جودي محسن، اسرة رائعة مشرّفة مريم وجودي اراد الله ان تكونا كفيفتين،

فاقدتان للبصر ولم يفقدوا البصيرة والعلم والموهبة والتألق وحب الحياة.. مريم تدرس الموسيقي جامعة حلوان وتدرس بانجلترا عن بعد تتحدث الانجليزية بطلاقة .. قارئة مبهرة واصرت ان تقرأ كثيرا بطريقة برايل ، عازفة بيانو رائعة ورقيقة الاحساس.. جودي 7 سنوات تمثل وتؤدي الشعر والحكايات ، وتعزف بيانو ببراعة بالنسبة لسنها ، هذا هو الفن الذي نريده وخجلت مما نعيشه ونسمعه ونراه ونقبله، هاتان الفتاتان نتاج اب وام قدما لوطننا ما عجز عنه الذين لم يصابوا بعجز ،هاتان الفتاتان جعلونا نشعر بعجزنا نحن ، ايها الوطن ابحث عن مثل هؤلاء ،لا التافهين الذين يقدموا سفاهات ويقبضون الملايين)'.

صبحى : ساحارب بهما الدخلاء على الفنالفنان محمد صبحي مع الفتاتين

واستطردت: الفنان الكبير محمد صبحى أعلن عن تبنيه لموهبة صغيراتى مريم و جودى فقال 'لقد تبنيت هاتين الموهبتين هما آخر تلاميذي المنضمين للفرقة وأصغرهم سناً سأهتم بهن واحارب بهم الدخلاء علي الفن، اقول لمن بيده امور الفن والثقافة لا تبحثوا في مقالب الزبالة، كونوا جواهرجية ابحثوا عن الذهب والماس والمعادن الثمينة في ابنائكم ، كل التحية للأب والأم لرعايتهم وتوجيه أبنائهم للفن المشرف'.

صبحى : ساحارب بهما الدخلاء على الفنالفنان محمد صبحي مع الفتاتين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد