اعلان

مديرة المدرسة المقالة بالدقهلية: أغمى عليا داخل مكتب المحافظ ورفضوا يجبولي سيارة إسعاف

لقاء المحافظ مع مديرة المدرسة
لقاء المحافظ مع مديرة المدرسة
كتب : عمروعلى

في مفاجأة من العيار التقيل، قامت كريمة مديرة مدرسة عمر مكرم بدكرنس، الذي قام محافظ الدقهلية بإقالتها أثناء جولة فى مدينة دكرنس، بإعلان تفاصيل جديدة أثناء تواجدها فى مكتب المحافظ السبت الماضي، داخل مكتبه بديوان عام محافظة الدقهلية.

وقالت مديرة المدرسة، خلال فيديو قامت بنشره على قناتها عبر موقع الفيديوهات الشهير'اليوتيوب'، 'إنها تحدثت مع المحافظ من أجل عودتها لمدرستها مرة أخرى، ولكنه قال لها على جثتي لو رجعتي تاني.. وبعد ذلك فقدت الوعي داخل مكتبه ورفضوا أن يأتوا لي بسيارة إسعاف من أجل إنقاذي وعدم إفصاح الأمر، وبعد ما يقرب من ساعة ونصف فوقت مرة أخرى، وكان متواجد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وقفلوا جميع الأبواب عليا لحين عودة الوعي مرة أخرى'.

وعلى حسب ما قالت في الفيديو التي نشرته عبر صفحتها، 'الكثير من الأهالي انتقدوا ذهابي إلى مكتب المحافظ، ولكن الأمور لها أشياء أخرى خشيت على أولادي وكان في ضغوط كثيرة من قبل مسؤولي التعليم، ولكن أنا قررت أن أعمل مرة أخرى في أي مكان'.

اقرأ ايضا| بعد 30 دقيقة عتاب.. محافظ الدقهلية لـمديرة المدرسة المقالة بدكرنس: "مكنتش أقصد إهانتك"

في صباح اليوم السبت الماضي، استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كريمة محمود مديرة مدرسة عمر مكرم بدكرنس، داخل مكتبه بديوان عام محافظة الدقهلية، التي قام بإقالتها، ورحب المحافظ بحضورها، وحضر اللقاء اللواء عبد القادر النوري وكيل الوزارة السكرتير العام، وعلي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير إدارة دكرنس التعليمية، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.

كما أكد المحافظ لمديرة المدرسة أنه يمر على جميع المدارس ولا يقيم بتاريخ كل مدرسة ولكن يقيم بالواقع، مؤكدا أن المدرسة لم تكن جاهزة بالفعل لاستقبال الطلاب، وعندما تحدث معها أمام الشباب كان الهدف إظهار أن من يريد العمل يعمل بالمتاح لديه.

كما أكد المحافظ، أنه قرر مقابلتها ليس للتراجع عن قراره ولا لأنه أخطا في ذلك ولكن من أجل التأكيد على احترامه وتقديره للمعلم وأن الواقعة لم يكن القصد منها الإهانة، موضحا أنه قام بمكافأة عدد من المديرين بعد أن أثبتوا عملهم الجاد وتنظيم مدارسهم قبل بداية العام الدراسي.

من جانبها تحدثت مديرة المدرسة مع محافظ الدقهلية، وأكدت أنها تعمل بكل جهد من أجل الطلاب وأن تاريخها كبير في العمل والنشاطات داخل المدرسة، وأنها قامت بتخريج أجيال كثيرة والجميع يعلم كفاءتها في العمل، ولكن الواقعة تسببت لها في أذى نفسي كبير، مؤكدة أن المدرسة كانت تستعد أثناء الجولة لاستقبال الطلاب، وأنها تعاني من نقص في عمال النظافة ولكنهم يدبرون الأمر بأنفسهم، وطالبت من محافظة الدقهلية أن تعود إلى مدرستها مرة أخرى لأنها تعبت فيها وقامت بالكثير من النشاطات بداخلها.

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قرر إقالة مديرة مدرسة عمر مكرم ووصفها بالفاشلة أثناء جولته المفاجئة بمدينة دكرنس وأكد ا أن المدرسة لم تكن مستعدة لاستقبال الطلاب، الأمر الذى تسبب فى مطالبات على مواقع التواصل الاجتماعى باعتذار المحافظ للمعلمة وأكد عدد من النشطاء أن المحافظ قام بإهانة المعلمة بعد وصفها بالفاشلة.

وعلى الجانب الآخر، أعلنت نقابة المعلمين بالمنصورة، عن عقد اجتماع طارئ بقيادة السيد فرج نقيب المعلمين بالمنصورة، وأعضاء اللجنة النقابية؛ وذلك لاستنكار ما قام به الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من تنمر وإهانة لكريمة محمود إبراهيم مديرة مدرسة عمر مكرم بمدينة دكرنس.

وأكد الحاضرون أن الإهانة إهانة لجموع المعلمين بالدقهلية، مشيرين إلى أن اللجنة النقابية في اجتماع دائم لمطالبة المحافظ باعتذار رسمي لمدير المدرسة فى طابور الصباح بالمدرسة وينشر في جميع القنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً