اعلان

هددنا بفضحنا.. اعترافات ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة عشيقها في قنا

ننشر اعترافات قاتلة زوجها في قنا- صورة أرشيفية
ننشر اعترافات قاتلة زوجها في قنا- صورة أرشيفية

أدلت المتهمة، بقتل زوجها في قرية هو بمركز نجع حمادي، باعترافاتها، أمام النيابة، حيث أكدت ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع عشيقها، وكانت تستدعيه فور نوم زوجها.

قالت المتهمة "ع" أن يوم الحادث استيقظ زوجى و لم نشعر به إلا عندما دخل علينا الحجرة وحدثت له صدمة، ثم حاول الاعتداء على عشيقى ولم يستطع، فقام بتهديدنا بفضحنا فقام عشيقى بدفعه على السلم ثم خنقه من رقبته وبعدها قمت بإحضار حجر وانهلت على رأسه ضربا حتى تأكدنا من موته.

وأضافت: بعدها بدقائق خرج عشيقى من المنزل و قمت بالصراخ وعندما حضر الأهالى أخبرتهم أن لصوصا حاولوا سرقة الجاموسة وقاموا بقتل زوجي واعتقدت أننى خدعت رجال الشرطة إلا أنه بعد ٤ أيام فوجئت بهم يقبضون عليا.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا ، تلقى إخطارا، الأربعاء الماضي، من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع حمادة ذكي صالح 40 عاما، عاما ، مقيم بعزبة أبو عارف في نجع حمادي.

وبدأت الأجهزة الأمنية بقنا، في تكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، برئاسة اللواء محمد ياسر ، مدير المباحث الجنائية، والعميد سعيد عابد، رئيس مباحث المديرية، والعقيد سامح نجيدة، وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، والمقدم إسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب أحمد البنا، معاون مباحث نجع حمادي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم في ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وجارها.

WhatsApp
Telegram