اعلان

وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسيناء: نرفض إهانة الأديان.. ونُشيد بجهود الرئيس

شمال سيناء
شمال سيناء

قال القس غبريال إبراهيم، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بشمال سيناء والمتحدث الإعلامي باسمها، إن الإنجيل يأمر بالتسامح وحب الجميع وعدم إهانة الأديان السماوية ورموزها المقدسة.

وأضاف أن الإهانات التي طالت الدين الإسلامي ورموزه مؤخرًا يرفضها المسيحيون الذين يكنون كل الحب والتقدير لإخوانهم المسلمين الذين يبادلونهم الاحترام والتهاني فى المناسبات الدينية المختلفة.

وطالب وكيل المطرانية، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، بإصدار قانون لتجريم إهانة الأديان ورموزها ونشر تعاليم وسماحة الأديان والتأكيد على حرية العقيدة ونشر الحب حتى يعم السلام بين العالم.

وأشاد بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى نشر رسائل التسامح بين المسيحيين وإخوانهم المسلمين والتي ظهرت في العديد من تصريحاته وزياراته العديدة في المناسبات الدينيه وبناء أكبر مسجد وكنيسة فى البلاد بالعاصمة الإدارية الجديدة وبناء دور العبادة بالتجمعات العمرانية الجديدة التي تُشيّدها الدولة.

كما أشاد بجهود القوات المسلحة ووزارة الداخلية في تأمين المنشآت المسيحية ورموزها فى مصر وخاصة محافظة شمال سيناء التي تشهد حربًا شرسة على الإرهابيين الذين يحاولون دائمًا الوقيعة بين الأقباط والمسلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس