اعلان

رئيس جامعة قناة السويس يرحب بطلاب "الزراعة": مقررات متميزة وخريج جاهز لسوق العمل

1
1

واصل الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، يرافقه الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جولاته بكليات الجامعة لحضور اللقاءات التعريفية، حيث توجها إلى كلية الزراعة للترحيب بالطلاب الجدد في اللقاء التعريفى للكلية.

استقبل الدكتور ناصر مندور عميد كلية الزراعة والدكتور محمد عبد النعيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب.

33

وأشاد بكلية الزراعة وإدارتها المتميزة وأعضاء هيئة التدريس بها، فكلية الزراعة تمتلك مقررات متميزة ومواهب مصقلة لخريج متميز قادر على مواجهة تحديات سوق العمل.

ووجه الدكتور أحمد زكى الطلاب بضرورة صقل مواهبهم من خلال الأنشطة الطلابية، مؤكدا أن الجامعة تسعى إلى دعم المواهب وذلك للمنافسة على مستوى الجامعات بل والمستوى الدولى، كما أشار رئيس الجامعة إلى أن الأنشطة الطلابية تعد نوعا من التطوير الذهنى للطلاب مجددًا دعم إدارة الجامعة للمواهب الطلابية.

22

وناشد الدكتور محمد شقيدف الطلاب بضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالجامعة وذلك حرصا على سلامتهم وسلامة أسرهم كما أوضح سيادته دور ممارسة الأنشطة فى تنمية قدرات الطلاب فى مواجهة الأزمات والمساعدة فى خلق فرص للنفس سواء على المستوى الشخصى أو العملى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا