اعلان

"لاستقبال الضيوف".. تطوير مبنى الحزب الوطني بالمنصورة بتكلفة 21 مليون جنيه

جانب من تفقد المحافظ
جانب من تفقد المحافظ
كتب : عمروعلى

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعمال الترميم والتشطيبات الداخلية الجاري تنفيذها لموتيل وفندق المحافظة لاستقبال ضيوف المحافظة بتكلفة 21.5 مليون جنيه، ويضم الموتيل عدد 8 غرف يتم تجهيزها على أعلى مستوى، ومطعم، وكافيه، ومطبخ، وكافتيريا عائمة على مستويين وأوفيس للمشروبات ويتم استغلال الحديقة الملحقة بمبنى الفندق لخدمة الرواد.

وأكد محافظ الدقهلية، ضرورة تنفيذ الترميم على مستوى عال يليق بأبناء المحافظة، مشيرا إلى تكثيف العمل بتقسيم العمل إلى 3 ورديات العمال القائمين على التنفيذ، للإسراع في معدلات الإنجاز.

وأضاف أهمية اختيار الخامات التي تتميز بالرقي والذوق الرفيع ليليق المكان بأهالي المنصورة، مشيرا إلى أن ضرورة عزل سطح المبنى بالكامل لحماية سقف المبنى من المطر وحرارة الشمس، كما طالب بضرورة عمل مدخل ومخرج يخص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على الطراز المعماري للمبنى، قائلا إنه تم بالفعل اتخاذ عدد من الإجراءات الفنية والإدارية والحصول على الموافقات اللازمة لإتمام تنفيذ المشروع وليكون مبنى الموتيل المشار إليه بشكل حضاري متميز يليق بمحافظة الدقهلية وابناء مدينه المنصورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً