اعلان

محافظ بورسعيد يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الخميس، المستشار محمد عبدالوهاب رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وذلك في إطار دعم المحافظة للنهوض بالاقتصاد المصري ودعم الاستثمار والصناعة المصرية.

وفي مستهل اللقاء، تم عرض فيليمين تسجيلين حول المشروعات القائمة بمحافظة بورسعيد والتنمية الشاملة التي تمت خلال السنوات الأخيرة، ثم شهد اللقاء عرض موجز من قبل مدير المنطقة الصناعية حول المشروعات التي تشملها المنطقة وأنواع الصناعات بداخلها، يليه استعراض المشروعات التي تنفذها المحافظة والتابعة للجهاز التنفيذي بالمحافظة، وأعمال إنشاء وتطوير العديد من المنشآت السياحية الكبرى على أرض بورسعيد.

وفي كلمته، وجه محافظ بورسعيد الشكر لرئيس الهيئة العامة للاستثمار على زيارته للمحافظة ولقاءه بالمستثمرين لبحث أوجه الدعم والتعاون بين المحافظة والهيئة العامة للاستثمار، وتطرق المحافظ خلال اللقاء للحديث عن أهمية الطفرة السياحية والصناعية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا والتي ساهمت في تحويل بورسعيد من مدينة استهلاكية إلى مدينة تصديرية إنتاجية كبرى.

وأعرب المحافظ عن سعادته بالتعاون المثمر بين المحافظة والهيئة العامة للاستثمار في إطار الطفرة الصناعية التي تتم مؤخرا للنهوض بمستوى الاقتصاد المصري، لافتا إلى أن بورسعيد تشهد كيانات اقتصادية كبرى ساهمت في دعم الاقتصاد المحلي بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً