اعلان

انتظام لجان انتخابات مجلس النواب بالمنوفية والمحافظ يتابع من داخل غرفة العمليات

انتظام فتح اللجان
انتظام فتح اللجان

انتظم فتح جميع اللجان الانتخابية في محافظ المنوفية في المواعيد المحددة صباح اليوم، وبدأ توافد الناخبين بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب والتي ستستمر علي مدار يومين بدءًا من اليوم وحتي غد الأحد الموافق 8 من نوفمبر الجاري.

وتستقبل اللجان الانتخابية 2 مليون و698 ألف 758 ناخبا على مستوى المحافظة يدلون بأصواتهم في (926) لجنة فرعية بإجمالى (512) مقرا انتخابيا.

ومن جانبه يتابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية العملية الانتخابية من داخل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، بحضور نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد وأعضاء الغرفة لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين، وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذى يقف على الحياد التام من المرشحين وأن إرادة الناخب هى التى ستفرز من يمثلهم فى الانتخابات.

هذا ويناشد محافظ المنوفية جموع شعب المحافظة بالنزول والمشاركة في هذا الاستحقاق الدستورى للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الانتخابي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظاً على الصحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات