استمرار فتح اللجان الانتخابية أمام المواطنين للمشاركة في الاستحقاق البرلماني بالشرقية

الشرقية
الشرقية

تواصل لجان الانتخابات الفرعيه بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة والبالغ عددها 1597 لجنة استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلهم تحت قبه البرلمان قبل غلق الصناديق طبقا للمواعيد المحددة والتي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات في تمام الساعة التاسعة مساءا.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه على تواصل دائم مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لمتابعة سير العملية الإنتخابية وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم الانتخابية والمشاركة في الإستحقاق البرلماني من خلال الجولات الميدانية للمرور على اللجان الانتخابية بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة فضلا عن الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمتابعة الأحداث، أولا بأول وتذليل أى عقبات تقف حائلًا أمام استكمال العرس الديمقراطي.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتوفير أماكن جلوس لكبار السن ومتحدى الإعاقة، وكافه سبل الراحه للناخبين أثناء عمليات التصويت في الانتخابات البرلمانية 2020.

ناشد المحافظ المواطنين الذين لم يدلوا باصواتهم الانتخابيه بسرعه التوجه الي اللجان للادلاء باصواتهم وممارسة حقهم القانوني والدستوى في جو يسوده الديمقراطية والشفافية.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق الانتخاب في محافظة الشرقية 4 ملايين و 427 ألفا و 375 ناخبا وناخبة للإدلاء بأصواتهم أمام 1597 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الريان القطري والنصر السعودي (0-0) بدوري أبطال آسيا للنحبة (لحظة بلحظة) بداية المباراة