اعلان

بعد توقف يوم.. أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة بالإسكندرية دون تأثر حركة الملاحة (صور)

 أمطار في الإسكندرية
أمطار في الإسكندرية

بعد يوم من التوقف، عادت موجة الطقس السئ لتضرب محافظة الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة على مختلف أنحاء المدينة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وتسببت الأمطار في تراكم المياه بعدد من الشوارع في شرق ووسط وغرب المدينة، دون تأثير على حركة سير المارة والسيارات، كما لم تتأثر حركة الملاحة بميناءي الإسكندرية والدخيلة بتلك الأجواء.

 أمطار في الإسكندرية أمطار في الإسكندرية

فيما تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة الصرف الصحي أعمال تصريف مياه الأمطار بالشوارع والميادين وأسفل الكباري وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع المدينة.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، شدد على جميع المسؤولين التنفيذيين ومسؤولي شركة الصرف الصحي، بالتواجد بالشارع لحظيًا على مدار الساعة لمتابعة حالة الشوارع خلال موجة الطقس السئ التي تضرب المحافظة واستمرار تمركز سيارات الشفط في الأماكن التي تتعرض لتراكمات المياه لحين انتهاء الأمطار التي تتعرض لها المحافظة.

 أمطار في الإسكندرية أمطار في الإسكندرية

وأضاف محافظ الإسكندرية، أنه تم رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، واستمرار المتابعة لحالة الشوارع المختلفة لرصد أي حالات طارئة تجنبًا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

 أمطار في الإسكندرية أمطار في الإسكندرية

 أمطار في الإسكندرية أمطار في الإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً