اعلان

التدخل السريع بتضامن بني سويف يدع أحد الأشخاص في دار فاقدي الرعاية الصحية لكبار السن (صور)

إيداع أحد الأشخاص بدار فاقدى الرعاية الصحية لكبار السن ببني سويف
إيداع أحد الأشخاص بدار فاقدى الرعاية الصحية لكبار السن ببني سويف

أعاد فريق التدخل السريع في مديرية التضامن الإجتماعي في بني سويف، بإشراف إحسان عبداللطيف، وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء، أحد الأشخاص المتواجدين في موقف محى الدين بدون مأوى، وتم إيداعه بدار فاقدي الرعاية الصحية لكبار السن.

بداخل دار الرعاية الصحية

وقد عثر فريق التدخل السريع، بالتنسيق مع فريق أطفال بلا مأوى، خلال الأيام القليلة الماضية، على شخص نائم وهو وأطفاله، أسفل أحد الكبارى بوسط مدينة بني سويف، وتم التعامل مع الحاله يدعى 'سيد' وأطفاله وتم نقل الأطفال إلى مركز استضافة المرأة بالمحافظة، لحين نقلهم إلى دار الأيدي الأمين للفتيات بلا مأوى، وتقديم كافة الخدمات لهم.

العثور على أحد الأشخاص بموقف محى الدين

وكان قد أعاد فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الإجتماعي ببني سويف، إحدى السيدات وأولادها الخمسة، الذين يقيمون بجوار قصر ثقافة المحافظة، إلى منزلهم بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة.

وتم إعادة الأسرة إلى منزلهم، وتم تقديم المساعدات اللازمة لهم، عبارة عن كرتونة مواد غذائية، ومبلغ مالى بواقع 300 جنيها، وملابس جديده للأبناء، وتم بحث الحاله فى نفس التوقيت، تبين أن رب الأسرة يحصل على معاش عجز من وحده ناصر الإجتماعية، وبناءا على هذا تم إرجاع فيزتين تكافل وكرامه بواقع 450 جنيها، لكل فيزه لكل من الزوج والزوجه فى سبيل توفير حياه كريمة للأسرة، وعدم خروجهم للتسول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع