اعلان

أهانها وأجبرها على نزول السلم زحفًا.. أول تعليق من سيدة الشرقية القعيدة بعد حبس ابنها (فيديو)

السيدة صاحبة واقعة إجبار ابنها لها بالزحف علي السلم بالشرقية
السيدة صاحبة واقعة إجبار ابنها لها بالزحف علي السلم بالشرقية

بعد إعلان وزارة التضامن الاجتماعي قيام فريق التدخل السريع بفحص مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالسيدة القعيدة التي طردها نجلها بمحافظة الشرقية، ويطالبها بالنزول زحفا علي السلم، وقيام الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أبو حماد بالقبض عليه بسبب ما فعله.

خرجت السيدة المسنة في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل تطالب بالإفراج عن ابنها، قائلة وهى تبكى خارج مركز شرطة أبو حماد: 'مش بيهيني هو اللى مربينى وموكلنى ومشربنى وقاعدة معاه من وقت ما أبوه مات.. والفيديو قديم من سنة وبنتي هي اللي رفعته ومفيش زعل ولا حاجة ما بيننا وبيطلعني حج وعمرة وأنا قاعدة مستنياه علشان يخرج'.

وكان قد تداول رواد عبر صفحات 'السوشيال ميديا' مقطع فيديو، منسوب حدوثه لقرية 'العباسة' التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية، يظهر خلاله سيدة مُسنة تنزل زحفًا على سلم أحد المنازل، بينما يتنمر عليها نجلها ويصفها بـ'الأم العاقة'، وفقًا لما جاء في الفيديو.

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب نجل السيدة المسنة التي ظهرت في مقطع الفيديو المتداول، على خلفية اتهامه بالتنمر على والدته وإجبارها على نزول السلم زحفًا داخل المنزل الكائن بقرية 'العباسية' دائرة مركز شرطة أبو حماد، بعد ما وصفها بـ'الأم العاقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية