اعلان

إخلاء سبيل صاحب واقعة إذلال والدته القعيدة بالشرقية

السيدة القعيدة صاحبة واقعة إجبار ابنها لها بالزحف على السلم بالشرقية
السيدة القعيدة صاحبة واقعة إجبار ابنها لها بالزحف على السلم بالشرقية

أخلت نيابة أبو حماد بالشرقية، منذ قليل، سبيل صاحب مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان شاب يهين والدته.

وكانت باشرت نيابة أبو حماد، اليوم الخميس، التحقيق مع الشاب، كما استمعت النيابة لأقوال الأم التي قالت إن الواقعة كانت هزار ولم توجه أي اتهام لابنها وأنه المسؤول عن رعايتها وطالبت بالإفراج عنه.

وكشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة طرد شاب لوالدته وإهانتها في مركز أبو حماد، محافظة الشرقية، حيث أوضح أنه فور تداول الفيديو، جرى فحصه وتحرك فريق التدخل السريع المحلي بالشرقية، ومدير إدارة أبو حماد الاجتماعية، ومدير إدارة الدفاع الاجتماعي بالمديرية، وتبين أن الحادثة وقعت منذ حوالي 8 أشهر في قرية أبو نجم التابعة للعباسة مركز أبو حماد شرقية، والسيدة صاحبة الواقعة هي الحاجة فكرية مصطفى البهواشي، مع ابنها سعيد غنيم عبدالحميد، وحدثت الواقعة في بيتها.

وأضاف المصدر، أنه نظرًا لخلافات حديثة بين الابن وأخته، قامت الأخيرة بنشر الفيديو اليوم، وعلى الفور تم استدعاء الابن إلى مركز شرطة أبو حماد للتحقيق معه في ما نشر بالفيديو، وفي حضور عمدة القرية، مؤكدًا أن أم الشاب صاحبة الواقعة متواجدة أمام قسم الشرطة وراغبة في التصالح.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي، أكدت تشكيل لجنة من التدخل السريع، لفحص فيديو واقعة إذلال شاب لوالدته القعيدة، وإجبارها على نزول السلالم زحفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح