اعلان

حبس 3 عاطلين جلبوا من الخارج 7.5 ألف قرص لمخدر الإكستاسي بالإسكندرية

حبس
حبس

أمرت نيابة الرمل أول في الإسكندرية، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة جلب 7500 قرص من مخدر 'الإكستاسي' من الخارج وترويجه داخل البلاد، كما أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

كان اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بقيام 3 عاطلين بمزاولة نشاطهم الإجرامي في طلب المواد المخدرة بقصد الإتجار به على عملائهم.

عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وأُلقي القبض على 3 عاطلين، أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية من أصل مصري، وآخر له معلومات جنائية، وذلك حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة أول الرمل.

وبتفتيشهم عُثر على 7500 قرص لمخدر الإكستاسى، ومبلغ مالي، و5 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، حيث يتولى أحدهم جلب الأقراص المخدرة من إحدى الدول الأجنبية بقصد الإتجار ويقوم باقي التشكيل بترويجها داخل البلاد، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، وتقدرت القيمة المالية للمواد من المضبوطة بحوالي 3,800,000 جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً