اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح بالمنوفية (خاص)

تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح بالمنوفية
تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح بالمنوفية

حصلت 'أهل مصر' على صورة المتهم بـاغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح بمحافظة المنوفية، كما حصلت على تفاصيل جديدة حول الواقعة.

كشف أحمد مهران، محامي المجني عليها، أن المتهم معتاد على مثل هذه الجرائم، وهذه ليست المرة الأولى له حيث قام المتهم بأخذ أسلوب جديد في استدراج ضحيته عن طريق نشره إعلان عن وظيفة عمل على موقع 'أوليكس' على الإنترنت ووضع الرقم أسفل الإعلان.

وأشار المحامي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إلى أن المتهم لا يقوم بأخذ أي فتاة بل يقوم بعمل مقابلة عمل لها أولًا حتي يتمكن من معرفة رد فعل الضحية بعد الاغتصاب، ومن ثم يستدرجها للمنزل بحجه رؤية مكان العمل والتي ستظل فيه لمدة 13 يومًا متواصلين.

صورة المتهمصورة المتهم

وأكد المحامي، أن الضحية بالفعل ذهبت لرؤية المنزل وفي هذه الأثناء تفاجأت بقيامة بضربها ضربًا مُبرحًا ومن ثم اغتصابها وتصويرها عارية لابتزازها بالصور بعد ذلك.

وأوضح مهران، أنها ليست المرة الأولى للمتهم بل إنه سبق اتهامه من قبل بهتك عرض أنثى أثناء عمله بمدينة دبي بالإمارات وتم حبسه وترحيله لمصر ومنعه من دخول أي دولة عربية، فضلًا عن إنقاذ الأهالي لسيدة حاول اغتصابها من قبل فألقت بنفسها من نافذة المنزل، بالإضافة لقضايا نصب وخيانة أمانة وشيكات بدون رصيد.

وكانت تقدمت سيدة ببلاغ في مركز شرطة منوف بمحافظة المنوفية، بدعوى تعرضها للاغتصاب على يد رجل أوهمها بتوفير فرصة عمل لها.

واتهمت السيدة التي تبلغ من العمر 34 عامًا، أحد الأشخاص بخداعها بأنه سيوفر لها فرصة عمل مقابل مبلغ مالي، من خلال إعلان نشره على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، ولكنها فور ذهابها للمكان تفاجأت بتهديدها بالسلاح، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram